الوظائف

عبر نظام جدارة .. التقديم مستمر على 11547 وظيفة تعليمية بنظام التعاقد الرسمي

بدأ، صباح يوم أمس الأحد 2 محرم الموافق 31 يوليو الجاري، التقديم على 11 ألفًا و547 وظيفة تعليمية بنظام التعاقد الرسمي وفقًا للائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية على رتبة “معلم ممارس” للعام الدراسي 1444هــ، وذلك عبر نظام جدارة الإلكتروني.

عبر نظام جدارة .. بدء التقديم على 11547 وظيفة تعليمية بنظام التعاقد الرسمي
عبر نظام جدارة .. بدء التقديم على 11547 وظيفة تعليمية بنظام التعاقد الرسمي

التقديم على الوظائف التعليمية بداية من اليوم

وكانت وزارة التعليم قد أعلنت عن موعد التقديم على هذه الوظائف، ومتطلبات التقديم، والتخصصات المتاحة، حيث يفٌتح باب التقديم على الوظائف التعليمية في تمام الساعة التاسعة صباح اليوم الأحد.

وبحسب ما نشرته وكالة الأنباء السعودية، يستمر التقديم حتى يوم الأحد المقبل 9 محرم الموافق 7 أغسطس المقبل في تمام الساعة الثانية عشرة صباحًا، على أن يتم إعلان النتائج السبت 15 محرم الموافق 13 أغسطس 2022.

التقديم على الوظائف التعليمية عبر نظام جدارة

ويتم التقديم على الوظائف التعليمية، عبر نظام جدارة ‏الإلكتروني على منصة مسار بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

التخصصات المطلوبة والإدارات التعليمية المستهدفة

وتشمل التخصصات المطلوبة ما يلي (الرياضيات، إدارة الأعمال، اللغة الإن��ليزية، الفيزياء، الكيمياء، الأحياء، والمهارات الرقمية)، أما الإدارات التعليمية المستهدفة فهي كالتالي: الرياض – الزلفي – المجمعة – العلا – محايل عسير – المخواة – حفر الباطن – عفيف – شقراء – ظهران الجنوب – شرورة – تبوك – حائل – بيشة – المدينة المنورة – جازان –المنطقة الشرقية – الدوادمي – رجال ألمع – القنفذة – الغاط – عسير – الأفلاج – الجوف – الحوطة والحريق – الخرج – الرس – سراة عبيدة – الحدود الشمالية – القريات – المذنب – الطائف – البكيرية – الباحة – صبيا – القويعية – الليث – مكة المكرمة – الأحساء – وادي الدواسر – القصيم – نجران – النماص – ينبع – المهد.

متطلبات التقديم

وبالنسبة لمتطلبات التقديم على الوظائف التعليمية فجاءت كالتالي: يشترط حصول المتقدم على الشهادة الجامعية (البكالوريوس) كحد أدنى في مجال التخصص، ومعادلة الشهادة الجامعية الصادرة من الجامعات خارج المملكة من وزارة التعليم، وتحقيق المعايير المهنية والشروط المطلوبة بمزاولة مهنة التعليم، وكذلك انطباق ضوابط وشروط شغل الوظائف التعليمية على المتقدمين).

نبذة عن “جدارة”

تمكن منظومة التوظيف الإلكتروني “جدارة”، طالبي العمل، من المواطنين السعوديين، من تسجيل بياناتهم الشخصية ومؤهلاتهم وخبراتهم العملية مع إرفاق الوثائق اللازمة، وتوفر منظومة “جدارة” خدمة التقديم الإلكتروني على الوظائف الشاغرة التي يتم الإعلان عنها من قبل الجهات الحكومية، والمتوافقة مع مؤهلاتهم وتخصصاتهم، وعقب ذلك يتم مطابقة وتدقيق البيانات آليًا، ثم تمرر هذه البيانات عبر نظام الترشيح الآلي، ليتـم بعدها عرض نقاط الترشيح لجميع المتقدمين على الإعلان، مع رغباتهم من الوظائف، إضافةً إلى الوظائف التي تم ترشحهم عليها.

 

شاهد أيضا

طريقة عمل فطيرة السجق بالجبن

معهد ريادة الأعمال يعلن دورة مجانية عن بعد في استراتيجيات نمو المشاريع

منصة إحسان تطلق خدمة جديدة للتبرع بالدم

تابعنا على قناة تلغرام

https://t.me/school_ksa

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock