المناهج التعليمية

عرف عن نفسك بالانجليزي مقابلة شخصية

عرف عن نفسك بالانجليزي مقابلة شخصية، للتعبير عن نفسك بالإنجليزية من السهل ذلك حيث يمكنك استخدام العديد من الكلمات البسيطة والسهلة مع بعض الضمائر فقد أصبحت جميع القطاعات والمدارس والجامعات تتطلب التعريف عن النفس  وتقديم نفسك باللغة الإنجليزية لأنها أصبحت الآن هي لغة العصر واللغة التي تعتمدها الكثير من القطاعات والمؤسسات فمن الضروري حفظ تعبير بسيط عن نفلك لتقديمها بشكل جيد.

كيف أقدم نفسي بالانجليزي

يمكنك تقديم نفسك باللغة الإنجليزي عن طريق استخدام بعض المصطلحات العامة التي تستخدمها في الحياة اليومية عند تقديم نفسك يجب كسر الجمود والرسميات وعدم الخوف لأن لو سيطر الخوف عليك سوئ لا تتمكن من التعبير بشكل جيد عن نفسك، ويمكنك استخدام هذه الكلمات عند التعبير عن نفسك I would like to write about myself. my name is “….” and I am “….” years old. i spend my time learning new things. I like to read interesting stories and watch movies and TV shows. I like to help other people and be a nice person to them. I help poor people whenever I can

جمل انجليزية عن نفسي

عند تقديم نفسك ينبغي عليك استخدام المصطلحات السهلة والبسيطة لتتم المقابلة بشكل جيد ويكون التعبير الكتابي الذي ستقوم بكتابته بشكل ممتاز، وهنا سنعرض لكم بعض الجمل الإنجليزية لتستطيع التعبير عن نفسك:

  • My name is “….” and I am “….” years old
  • i live a very simple life like other people.
  • I live with my family and i have one younger brother who is “….” years old.

تعبير عن نفسي بالإنجليزي جاهز

للتعبير عن نفسك يمكنك استخدام المصطلحات التي تتداولها في حياتك اليومية واستخدام كلمات بسيطة وسهلة قادر على لفظها وكتابتها بشكل جيد، وهنا سأسرد لكم موضوع تعبير بسيط يمكنك حفظه واستخدامه عندما يُطلب منك تقديم موضوع تعبير:

  • I want to write about myself here, I am a very good person I respect my parents and other people. I am very friendly and I like to make new friends. I like to travel to other countries and I like to try new things in my life.

ئي معظم الجامعات والمدارس والوظائف وحتى القطاعات أصبحت تتعامل في المقابلات وفي كتابة التعبير عن النفس باللغة الإنجليزية لذا ينبغي على كل شخص أن يعبر عن نفسه بطريقة سلسة ومفهومة.

✨يسعدنا أنضمامكم لنا 👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock