التعليم المصري

قبل ساعات من امتحان الأحياء .. وزير التعليم المصري يصدم طلاب الثانوية العامة 2023 بقرار نهائي

قبل ساعات من امتحان الأحياء .. وزير التعليم يصدم طلاب الثانوية العامة 2023 بقرار نهائي…فجرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برئاسة الدكتور رضا حجازي، مفاجأة صادمة خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الثلاثاء 12 يوليو الجاري، بشأن امتحانات الثانوية العامة 2023 ، التي تجري امتحان أخر مادة لها غداً الخميس.

قبل ساعات من امتحان الأحياء .. وزير التعليم المصري يصدم طلاب الثانوية العامة 2023 بقرار نهائي
قبل ساعات من امتحان الأحياء .. وزير التعليم المصري يصدم طلاب الثانوية العامة 2023 بقرار نهائي

امتحانات الثانوية العامة 2023:

ويخوض طلاب الثانوية العامة شعبة علمي علوم غداً الخميس امتحان مادة الاحياء، حيث سوف ينطلق في تمام الساعة التاسعة صباحاً وينتهي في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً، نظراً لأن مدته تقدر بـثلاثة ساعات كاملة، على أن يتم بدء دخول الطلاب إلي اللجان في تمام الساعات الثامنة والربع وذلك بسبب أعمال التفيش الإلكتروني، ويتم تسليم ورقة الأسئلة والإجابة قبل انطلق الامتحان بعشر دقائق.

مفاجأة الثانوية العامة 2023:

وأكدت وزارة التربية والتعليم أنه سوف يتم حرمان أي طالب من طلاب الصف الثالث الثانوي العام في أعمال غش عن طريق تصوير أسئلة أو أجوبة، لمدة تصل إلي عامين، حيث أنه سوف يتم اعتبار الطالب الذي قام بالغش راسب في جميع امتحانات العام الدراسي الحالي وبالإضافة إلي منع دخوله في امتحانات العام الدراسي القادم.

وأضافت وزارة التعليم أن الشئون القانونية تقوم في الفترة الحالية التحقيق بشكل دقيق في كافة عمليات الغش التي تم رصدها خلال الفترة الماضية من الامتحانات التي انطلقت يوم 12 من شهر يونيو الماضي.

غشاشين الثانوية العامة 2023:

وكان الوزير الدكتور رضا حجازي قد أكد في وقت سابق أنه في حالة قيام الطالب الذي قام بالغش  داخل اللجنة أثناء الامتحان سوف يتم عقد له لجنة خاصة في عملية تصحيح ورقة الإجابة الخاصة به في المادة التي قام فيها بفعل ذلك الأمر، مشيراً إلي أن الوزارة تملك جميع الأدوات التي تمكنها من رصد جميع حالات الغش التي تحدث في امتحانات الصف الثالث الثانوي.

 

 

تسعدنا متابعتك لقناتنا 👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock