خدمات عامة

كيفية التسجيل في مسابقة رؤيا رمضان

كيفية التسجيل في مسابقة رؤيا رمضان

كيفية التسجيل في مسابقة رؤيا رمضان؟، حيث تعتبر هذه المسابقة واحدة من أشهر وأفضل المسابقات التي يتم عرضها في شهر رمضان المبارك على القناة الأردنية رؤيا، كما يتم تقديم العديد من الجوائز القيمة من خلال هذا البرنامج، وذلك بعد الإجابة عن الأسئلة التي يتم طرحها في البرنامج.

كيفية التسجيل في مسابقة رؤيا رمضان

يمكن لأي شخص من داخل أو خارج المملكة الأردنية الهاشمية أن يسجل بهذه المسابقة بسهولة، وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية للرقم المقابل للبلد الذي يقيم فيه المشترك. ومن الجدير بالذكر بأن هذا البرنامج يقدم العديد من الألعاب المتنوعة والتي تضفي المزيد من جو الفكاهة على البرنامج، بالإضافة إلى أنه يجب على المتسابق أن يكون حذر من بعض الفقرات التي تكون مليئة بالقنابل.

نبذة عن مسابقة رؤيا رمضان

يعتبر هذا البرنامج بأنه واحد من أفضل البرامج الرمضانية الترفيهية والذي يقدم العديد من الجوائز القيمة للفائزين بالمسابقة، بالإضافة لوجود جائزة كبرى في نهاية الشهر الفضيل، كما يعتمد هذا البرنامج بشكل رئيسي على ذكاء المتسابق وقدرته على الإجابة عن الأسئلة التي تطرح عليه. بالإضافة إلى أنه يجب على المتسابق أن يكون حذر من القنابل لأنه بحال انفجرت القنبلة سيخسر كل ما جمعه في الأسئلة السابقة.

شاهد أيضاً:كم عدد مذاهب المسلمين

رقم المشاركة في مسابقة رؤيا 2022

وفر القائمون على المسابقة مجموعة من الأرقام، وذلك حتى يتمكن الناس من المشاركة والربح من داخل وخارج الأردن، وذلك من خلال الإتصال على الأرقام التالية:

  • يمكن المشاركة في المسابقة من العراق، وذلك من خلال إرسال رسالة نصية تحمل الرقم 5 أو إرسال كلمة اشتراك على الرقم 4499 لمستخدمي آساسيل، وعلى الرقم 2921 لمستخدمي زين.
  • يمكن المشاركة في المسابقة من فلسطين، وذلك من خلال إرسال رسالة نصية تحمل الرقم 5 أو إرسال كلمة اشتراك على الرقم 65555 على شبكة أوريدو و 37150 على الجوال.

بالإضافة إلى أنه يمكن الاشتراك من داخل الأردن،  وذلك من خلال إرسال رسالة نصية تحمل الرقم 5 أو إرسال كلمة اشتراك على الرقم 988885 لجميع الشبكات الموجودة في المملكة الأردنية الهاشمية.

ما هي الجوائز التي يتم تقديمها في مسابقة رؤيا 2022

يوجد العديد من الجوائز التي يتم تقديمها من قبل الإدارة، وذلك بحال استطاع المتسابق أن يجيب على الأسئلة التي تتطرح عليه. ومن الجدير بالذكر بأن هذه المسابقة من المسابقات التي تشعل روح المنافسة بين المتسابقين، بالإضافة إلى أنها تحتاج أن يقوم المتسابق بتشغيل جميع قدراته الاستيعابه. وذلك حتى يتمكن من الفوز بإحدى الجوائز، حيث سيتم تقديم حوالي 180 جائزة مادية، بالإضافة لوجود جائزة كبرى وهي سيارة شيفروليه بنهاية الشهر الفضيل.

ترددات قناة رؤيا الأردنية

تعبر قناة رؤيا واحدة من أفضل القنوات الأردنية والتي تعرض العديد من البرامج والمسلسلات المتنوعة، بالإضافة إلى أنه يمكن استقبال القناة على الترددات التالية:

القمر التردد الاستقطاب معامل التصحيح معدل الترميز
نايل سات 12399 V رأسي 5/6 27500
نايل سات 11958 H أفقي 5/6 27500
عرب سات 12054 V رأسي 5/6 27500

شاهد أيضاً:الاستعلام عن تاريخ انتهاء الإقامة في السعودية برقم الإقامة

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن كيفية التسجيل في مسابقة رؤيا رمضان، والذي تحدثنا فيه عن المسابقة بشكل عام، بالإضافة لأهم النقاط الواجب مراعاتها من قبل المتسابق الجوائز التي سيتم تقديمها.

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock