التعليم المصري

لطلاب الإعدادية في مصر.. خطوات التقديم فى مدارس التكنولوجيا التطبيقية – مستند

لطلاب الإعدادية.. خطوات التقديم فى مدارس التكنولوجيا التطبيقية – مستند .. حددت وزارة التربية والتعليم ، الخطوات الكاملة للتقديم فى مدارس التكنولوجيا التطبيقية ومدارس التعليم الفنى المزدوج، بالإضافة إلى مراكز التميز، وطالبت الوزارة من خريجي الشهادة الإعدادية باتباع الخطوات التالية:

فتح باب الالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية

لطلاب الإعدادية.. خطوات التقديم فى مدارس التكنولوجيا التطبيقية - مستند
لطلاب الإعدادية.. خطوات التقديم فى مدارس التكنولوجيا التطبيقية – مستند

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن فتح باب الالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية خلال الفترة من 6 يوليو إلى 20 يوليو 2022، على الرابط التالي:https://dualedu.moe.gov.eg.

وتعتبر مدارس التكنولوجيا التطبيقية، نموذج لتطبيـق المعاييـر الـدوليـة في طـرق التدريـس والتـدريب، وتقوم هذه الـمـدارس عـلـى الـشـراكـة بـيـن وزارة التربـيـة والتعليم والتعليم الفني القطاع الخاص مع وجود شريك دولي، ويـحـصـل خـريـج هذه المـدارس على شهادة التـكـنولوجـيـا التطبيقية ذات الجودة العالمية، بالإضافة إلى شهادة في الجدارات التخصصية.

وفيما يتعلق بتطبيق نظام التعليم والتدريب المزدوج ، يدرس الطالب مهنة في أحد التخصصات صناعية، زراعية، تجارية، فندقية داخل مدرسة للـتعليم الفني المزدوج ، ويتم قبول الطلاب على المهن المتاحة وفقًا للمجموع المديرية التعليمية التابع لها.

 

 

 

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock