أخبار تهمك

متى اجازة اليوم الوطني الإماراتي 2022 ومفاجأة من الحكومة بمناسبة اليوم الوطني 51

متى اجازة اليوم الوطني الإماراتي 2022 ومفاجأة من الحكومة بمناسبة اليوم الوطني 51 ..الالاف من الأشخاص يبحثون عن متى اجازة اليوم الوطني الإماراتي 2022 باعتباره واحدا من أهم المناسبات الاجتماعية، وخلال هذا اليوم المميز يتبادل المواطنين أجمل عبارات تهنئة اليوم الوطني الإماراتي 51 تعبيرا عن حبهم لوطنهم ومكانته الكبيرة لديهم، واحتفالا باليوم الوطني يتم اطلاق الكثير من الفاعليات في العديد من الإمارات التي يأتي على رأسها إمارة أبوظبي، وخلال السطور القادمة سنقدم لكم موعد اليوم الوطني الامارات وابرزالفاعليات، وكذلك أهم القرارات الحكومية احتفالا بتلك المناسبة، فتابعونا.

متى اجازة اليوم الوطني الإماراتي 2022 ومفاجأة من الحكومة بمناسبة اليوم الوطني 51
متى اجازة اليوم الوطني الإماراتي 2022 ومفاجأة من الحكومة بمناسبة اليوم الوطني 51

متى اجازة اليوم الوطني الإماراتي 2022

من المقرر أن تكون اجازة اليوم الوطني الإماراتي 2022 في يوم الثاني من شهر ديسمبر القادم كعادة كل عام، ومن المقرر أن يتم استئناف العمل في كافة الجهات الحكومية والخاصة بداية من صباح الثالث من الشهر نفسه، حتى وأن كانت الفعاليات ستستمر حتى يوم الحادي عشر من ذات الشهر، وقد جاء العيد الوطني الإماراتي تأكيدًا لجهود الأمراء والقادة الذين أسسوا دولة الإمارات المتحدة، ويتم الاحتفال سنويا في نفس الموعد باليوم الوطني، ويعود هذا التاريخ إلى عام 1971، الذي فيه تأسست الإمارات بعد توقيع اتفاقية الاتحاد.

إسقاط ديون 1214 مواطن بمناسبة اليوم الوطني

وبمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الاماراتي قرر رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد، تسديد ديون المتعثرين من المواطنين ضمن “صندوق معالجة الديون المتعثرة”، حيث قام عدد من البنوك ومؤسسة تمويل بإعفاء 1214 مواطن من مديونيتهم التي تصل إلى 536 مليونًا و230 ألف درهم، وأكد جبر محمد غانم السويدي رئيس اللجنة العليا لصندوق معالجة الديون المتعثرة، أن هذا يدل على حرص القيادة الرشيدة على دعم المواطن، موجها خالص الشكر لكافة البنوك المشاركة في تلك المبادرة، مثل:”بنك أبوظبي الأول، بنك المشرق، مصرف الهلال، بنك دبي الإسلامي، بنك الفجيرة الوطني، بنك HSBC، مصرف أبو ظبي الإسلامي، البنك العربي المتحد، بنك دبي التجاري، المصرف العربي للاستثمار والتجارة الخارجية،…………”.

العفو عن 1530 سجين بمناسبة اليوم الوطني

كما أصدر السيد الرئيس أيضا قرار ينص على عفوًا رئاسيًا عن 1530 سجين، حيث أمر بالإفراج عن السجناء في المنشآت الإصلاحية والعقابية ممن صدرت بحقهم أحكام قضائية لإتاحة الفرصة أمامهم لبدء حياة جديدة.

فعاليات اليوم الوطني الاماراتي 2022

عدد من فعاليات اليوم الوطني الاماراتي 2022  سيتم اقامتها بداية من يوم 2 من شهر ديسمبر القادم وحتى يوم 11 من الشهر نفسه:

  • حفلات غنائية بمشاركة عدد من نجوم الغناء “ديانا حداد، عيضة المنهلي، داليا مبارك”.
  • اطلاق عروض الألعاب النارية في السماء بألوان العلم الإماراتي من قصر الإمارات.
  • قصر الوطن ينظم احتفالات تراثية تتضمن رقصات من الفلكور الشعبي الخاص بالإمارات مثل “العيالة”، و”الحربية”.
  • احتفال في ستاد المدينة أبو ظبي.
  • جزيرة المارية يمكنك زيارتها والرسم على الوجه ونقش الحناء.

عبارات تهنئة اليوم الوطني الإماراتي 2022

والآن تقدم لكم أسرة “ثقفني” عبارات تهنئة اليوم الوطني الإماراتي 2022 مكتوبة لترسلوها لمن تريدون:

  • تحية حب ومودة لكافة الإماراتيين بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي، عاش الإمارات وعاش شعبها العريق في ذكرى يوم الوطني الاماراتي الذي سيصادف يوم الجمعة الذي يوافق 2 ديسمبر 2022.
  • نهنئ من أعماق قلوبنا جميع أبناء دولة الإمارات بذكرى اليوم الوطني الاماراتي، فتحيا الإمارات ويحيا شعبها العظيم وكل عام والإمارات بكل خير.
  • تهنئة ومودة ومحبة لجميع الإماراتيين في العلم بذكرى اليوم الوطني الإماراتي، كل عام ودولة الإمارات العظيمة بألف خير.
  • تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة بذكرى اليوم الوطني الاماراتي بذكرى اتحادها، بهذه الذكرى العظيمة يحق لكل مواطن إماراتي أن يظهر السرور والفرحة بها، فكل عام والإماراتيون بألف خير.
  • تهنئة مليئة بالسلام والمحبة لكل مواطن إماراتي بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، نسأل الله رب العالمين أن تظل المارات سائرة بخطى ثابتة في طريق المجد. تحيا دولة الإمارات ويحيا شعبها العظيم.

 

 

 

يسعدنا أنضمامكم لنا 👇👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock