تعليم وجامعات العراق

متى امتحانات نصف السنه 2022 في العراق

متى امتحانات نصف السنه 2022 في العراق

ما هو موعد امتحانات منتصف العام 2022 في العراق ما موعد امتحانات نصف العام 2022 في العراق يرغب العديد من طلاب قطاع التعليم العراقي في معرفة موعد امتحانات منتصف العام العراقي للعام 2022، ليكونوا على استعداد تام لإجراء هذا الامتحان، يرجى تسليم الدروس أولاً وتنزيل الكتب المدرسية الإلكترونية للاستعداد للنهائي. الة قبل الامتحانات في هذا المقال سنعرض لكم جميع تفاصيل موعد امتحانات منتصف العام في العراق.

ما هو موعد امتحانات منتصف العام 2022 في العراق

متى تكون امتحانات منتصف العام 2022 في العراق حتى الآن، لا توجد تفاصيل حول موعد إجراء امتحانات منتصف العام في العراق 2022، ولكن من المحتمل أن يكون في منتصف يناير 2022، حيث ينتظر الطلاب نشر موعد الامتحان النهائي من قبل وزارة الخارجية. تعليم. الذي لا يزال محدثًا. حتى الآن. الآن لم تعلن مواعيد الانتخابات الفرعية لهذا العام، لكنها ستعلن موعدها النهائي في الأيام القليلة المقبلة.

شروط التقديم لامتحانات منتصف العام في العراق

قالت وزارة التربية والتعليم العراقية إن طلب الحكومة لتدريس الطلاب يتطلب استيفاء عدد من الشروط المهمة وهي كالتالي

أن لا يقل معدل الطالب عن 3 درجات من الحد الأدنى المقبول داخل كليات الطب، ولا يقل عن 4 درجات في معدلات القبول لكليات الهندسة والتي لا تقل عن 5 درجات من الحد الأدنى المطلوب لجامعات العلوم. و 6 درجات في الطب البيطري. تتم عملية التقديم من خلال بوابة الدراسة والتخطيط وتستمر حتى الخميس 23 ديسمبر 2022. أعلنت وزارة التعليم العالي، بدعوة المدرسة الثانوية السادسة التي ظهرت معدلات قبولها، للالتحاق بالجامعات للتسجيل، وستقوم بذلك. تكون متاحة لمدة أسبوعين، وتم قبول حوالي 140600 طالب في المجموعات الحكومية لهذا العام. امتحان الدور التكميلي العراقي 2022 أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية موعد إجراء امتحانات الأدوار التكميلية في العراق يوم الأربعاء 22 كانون الأول 2022. وقد تم إجراء هذا الاختبار واكتماله مؤخرًا، وتم إصدار جدول كامل يشمل جميع المواد، على النحو التالي

ما هو موعد إمتحانات منتصف العام 2022 في العراق

ما موعد امتحانات منتصف العام 2022 في العراق من خلال ما ورد في هذا المقال نشرح موعد امتحانات منتصف العام لعام 2022 في العراق واهم التفاصيل حول هذا الموضوع وكذلك شروط التقديم لامتحانات منتصف العام في العراق وجدول الامتحانات. وغيرها من المعلومات الهامة حول هذا الموضوع.

 

 

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock