التعليم المصري

مجموع تالته اعدادي 2023 من كام ودرجة النجاح فيه

مجموع تالته اعدادي 2023 من كام ودرجة النجاح فيه.. اعتمدت نائب محافظ البحيرة، الدكتورة نهال بلبع، نتيجة الصف الثالث الإعدادي للفصل الأول من العام الدراسي الجاري 2022-2023، حيث بلغت نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول البحيرة 2023 نحو ٧٦.٥ ٪ بين الطلاب الذين أدوا الامتحانات هذا العام.

عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات

مجموع تالته اعدادي 2023 من كام ودرجة النجاح فيه
مجموع تالته اعدادي 2023 من كام ودرجة النجاح فيه

وكشفت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة البحيرة أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الفصل الأول من العام الدراسي الجاري 2022-2023، قد بلغ ١١٢ ألف و٦٤٩ طالب وطالبة.

وعلى مستوى نتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادي في شهادة الإعدادية المهنية على مستوى مدارس المحافظة فقد بلغ عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء الامتحانات في الفصل الأول من العام الدراسي الجاري 2022-2023، نحو  ١٤٣٢ طالب وطالبة، وقد بلغت نسبة النجاح بين هؤلاء الطلاب ٩٩.٩%.

أما فيما يتعلق بطلاب الشهادة الإعدادية في مدارس المكفوفين فقد بلغت نسبة النجاح بينهم في نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول البحيرة 2023 نحو 100%، وعلى صعيد نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول في مدارس الطلاب الصم وضعاف السمع فقد بلغت نسبة نجاح 100٪.

وبدوره كشف مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة البحير، يوسف الديب، أن أعمال التصحيح والرصد والمراجعة تمت بمنتهى الدقة، مشيراً إلى أنه سيتم قبول طلبات الطلاب الراغبين في التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول بداية من يوم الثلاثاء ٧ فبراير ٢٠٢٣ ولمدة خمسة عشر يومًا، على أن يتم تقديم الطلبات في مقر مركز الفتيات الرياضي أمام مضرب الأرز بدمنهور.

 

 

تسعدنا متابعتك لقناتنا 😍👇👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock