التعليم المصري

محافظ بورسعيد يعتمد تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي العام وهذا هو المجموع

محافظ بورسعيد يعتمد تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي العام وهذا هو المجموع…اعتمد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، اليوم الإثنين ، تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي العام بالمدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة ، بمجموع 249 درجة ، للحاصلين على الشهادة الإعدادية ببورسعيد.

محافظ بورسعيد يعتمد تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي العام وهذا هو المجموع
محافظ بورسعيد يعتمد تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي العام وهذا هو المجموع

نسيق القبول بالصف الأول الثانوي

وقال محافظ بورسعيد في بيان : إن تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي جاء بناءً على اختيار 40% فقط من الناجحين في الشهادة الإعدادية في دخول المرحلة الثانوية ، بينما باقي الناجحين يجري توزيعهم على المدارس المهنية المختلفة.

وشدد على أن القيادة السياسية والدولة تولي اهتماما كبيرا بالعملية التعليمية والنهوض بالتعليم ودعم المؤسسات التعليمية ، وخاصة في ظل الجهود المبذولة لبناء المواطن وتعظيم دور المدرسة، مطالباً كل العاملين بالمنظومة التعليمية من معلمين وطلاب ببذل المزيد من الجهد والتفوق في الدراسة لتحقيق أعلى النتائج.

كان اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، اعتمد نتيجة الفصل الثاني من العام الدراسي 2023-2024 للشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 85.1 % من إجمالي المتقدمين للامتحانات.

مجموعات تقوية لطلاب الشهادة الإعدادية

وطالب محافظ بورسعيد أولياء الأمور بمقاطعة الدروس الخصوصية ، التي ترهق كاهل الأسرة ماديا ومعنويا ولا يستفيد منها الطالب ، معلنًا عن مجموعات تقوية في فصل الصيف للطلاب المقبلين على الشهادة الإعدادية تبدأ من الأربعاء المقبل لمواجهة الدروس الخصوصية.

 

 

.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock