التعليم المصري

مواعيد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022 في مصر

مواعيد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022 من أهم ما يشغل تفكير الطلاب وأولياء الأمور خلال الفترة الراهنة، حيث هناك العديد من الأنباء التي تخرج بين الحين والأخر التي تشير إلى تعير موعد امتحانات الشهادة الإعدادية.

حرص الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على توضيح نقطة مواعيد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022 وسط الشائعات المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تزمنًا دخول شهر رمضان المبارك.

مواعيد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022

أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في تصريحات إعلامية، أن مواعيد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022 كما هي ولن تتغير، وذلك بعد تداول عدد من مروجي الشائعات تقديم موعد امتحانات الشهادة الإعدادية.

وأوضح الدكتور طارق شوقي، أن مواعيد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022 ستبدأ بعد إنقضاء عيد الفطر المبارك.

موعد امتحانات الشهادة الإعدادية 2022 نهاية العام

ينتظر العديد من الطلبة والطالبات موعد امتحانات الشهادة الإعدادية 2022 نهاية العام، حيث يبدأ أسبوع الامتحانات النهائية بعد عيد الفطر ومن ثم تبدأ الإجازة التي ينتظرها الطلاب وأولياء الامور على السواء بفارغ صبر.

الجدير بالذكر، أن وزارة التربية والتعليم ستعلن عن جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022 قبل اقتراب الامتحانات بفترة طويلة، ليتمكن الطلاب من الإستعداد التام لماراثون الامتحانات النهائية على مستوى الجمهورية.

 

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock