التعليم المصري

مواعيد مراجعات ليلة الامتحان لطلاب الثانوية عبر قناة “مدرستنا”

مواعيد مراجعات ليلة الامتحان لطلاب الثانوية عبر قناة “مدرستنا”.. يبحث طلاب الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2021/2022 عن موعد مراجعات ليلة الامتحان التي تتيحها قناة مدرستنا 3 الخاصة لطلاب المرحلة الثانوية.

وأعلنت قناة”مدرستنا- الثانوية العامة” عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، جدول مراجعات ليلة الامتحان لطلاب الصف الثالث الثانوي 2022.

مواعيد مراجعات ليلة الامتحان لطلاب الثانوية عبر قناة "مدرستنا"
مواعيد مراجعات ليلة الامتحان لطلاب الثانوية عبر قناة “مدرستنا”

التردد

ويمكن الحصول على قناة مدرستنا 3 على النايل سات عبر تردد 12206 أُفقي، بمعدل ترميز 27500.

وأدى أمس طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الأولى (ورقة ثانية) في امتحانات الدور الأول للعام الدراسي 2021/2022.

وحرص الدكتور رضا حجازي، نائب الوزير لشئون المعلمين ونائب رئيس عام الامتحان، قبل بدء الامتحان على التواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية.

وأكد حجازي أن جميع مراحل العمل بامتحانات الثانوية العامة لمدارس المكفوفين مؤمنة بالكامل بدءًا من طباعة الأسئلة، ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع الأسئلة ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبة.

جدير بالذكر أن يوم السبت 2 يوليو 2022 سيؤدي طلاب الثانوية العامة بالشعبة العلمية امتحان مادة الكيمياء، بينما يؤدي طلاب الشعبة الأدبية امتحان مادة الحغرافيا، وسط إجراءات مشددة.

مواعيد مراجعات ليلة الامتحان لطلاب الثانوية عبر قناة “مدرستنا”

 

 

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock