مملكة المرأة

موديلات تنانير قصيرة لشتاء 2022

موديلات تنانير قصيرة لشتاء 2022

حفلت مجموعات خريف وشتاء 2021-2022 بالكثير من التصاميم العصرية والأنيقة التي ستُغني إطلالاتك في الموسم الجديد. وقد لفتتنا في هذه المجموعات تصاميم التنانير القصيرة التي زادت من جرأة الإطلالات ودلالها.

براسكي Barschi

براسكي Braschi
براسكي Braschi

من علامة براسكي Braschi اخترنا لك هذا التايور المؤلف من تنورة قصيرة وسترة مزيّنة بالأزرار. التايور مصنوع من قماش الفرو الناعم وباللون الأوف وايت، وقد زيّنته العلامة بحزام من الجلد الأسود وحذاء pump باللون الأسود أيضاً.

براسكي Braschi
براسكي Braschi

ومن العلامة نفسها ستجدين هذه التنور المصنوعة من القماش الناعم باللون الأسود والتي تمّ تنسيقها مع قميص أسود وسترة من الفرو بالنقوش البريّة باللونين الأحمر والأسود.

باتريس .بي Beatrice .B

بياتريس .بي Beatrice .B
بياتريس .بي Beatrice .B

من قماش اللاتكس المطبّع قدّمت علامة بياتريس .بي Beatrice .B تنورة قصيرة مزيّنة بالكشاكش، وقد نسّقت معها قميصاً مقلّماً باللونين الأزرق والأبيض وسترة صوفية بتصميم عصري وفضفاض.

كريستيان ديور Christian Dior

كريستيان ديور Christian Dior
كريستيان ديور Christian Dior

علامة كريستيان ديور Christian Dior بدورها قدّمت تنورة بليسيه مصنوعة من قماش الموسلين باللون الأسود ونسّقتها مع قميص أبيض وسترة بليزر أنيقة باللون الكحلي. وقد أكملت الإطلالة بجزمة عالية مصنوعة من الجلد اللامع باللون الأسود.

شانيل Chanel

شانيل Chanel
شانيل Chanel

بأسلوب عصري ومبتكر قدّمت علامة شانيل Chanel هذه التنورة القصيرة التي تأتي بقصّة مستقيمة ومؤلفة من طبقات مطبّعة بالأحرف الملوّنة. وقد نسّقت معها سترة قصيرة من الفرو باللون الزهري والأسود. وأكملت العلامة الإطلالة بحقيبة صغيرة باللونين الأسود والزهري وحذاء للمطر باللون الأسود.

كوريج Courrèges

كوريج Courrèges
كوريج Courrèges

الإطلالات الأخيرة التي اخترناها لك هي من علامة كوريج Courrèges وهي عبارة عن تنورة قصيرة باللون الأسود مزيّنة بجيبين أماميين، نسّقت معها العلامة سترة رياضية بسحاب وسترة أخرى قصيرة مزيّنة بالمربّعات. وقد اعتمرت العارضة قبّعة بايسبول وحملت حقيبة كتف باللون الزهري وانتعلت حذاء عالياً باللون الأسود ما زاد من شباب الإطلالة.

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock