المناهج التعليمية

موضوع تعبير عن وسائل التواصل الاجتماعي

موضوع تعبير عن وسائل التواصل الاجتماعي

يقصد بوسائل التواصل الاجتماعي بأنها مواقعٌ وتطبيقاتٌ مصممةٌ لتسهيل عملية تواصلٍ بين البشر في جميع أنحاء العالم، وذلك عبر التفاعل من خلال إما عبر منشوراتٍ أو محادثاتٍ أو المكالمات الصوتية والمرئية. تهدف وسائل التواصل الاجتماعي لبناء وتسهيل التواصل بين المجتمعات في جميع أنحاء العالم، وذلك عبر مشاركة الأشخاص اهتماماتهم ونشاطاتهم و آراءهم عبر تلك التطبيقات.

كما أدت القدرة على مشاركة المحتوى من صورٍ ومنشوراتٍ وأحداثٍ إلى تغيير الطريقة التي نعيش بها، وأضافت طرقًا جديدةً تساعد في تسهيل الكثير من أعمالنا، حتى أن معظم الشركات ضخمةٌ، تملك حساباتٍ على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

 مواقع التواصل الاجتماعي ازدادت مؤخراً، فهناك مواقع التواصل الاجتماعي التي تم تطويرها حديثتاً مختلفة ومتعددة، وكل منها له النمط والتصميم الخاص به، ويتناول محتوى معين وخاص به، والكثير من الأشخاص يستطيعون المشاركة به على مستوى عالمي، كما أن هذه المواقع يتم من خلالها تناقل وتبادل المعلومات والأفكار بين الآخرين، كما تعمل على توسيع الفكر لدى بعض الأشخاص وتطور عقليتهم، كما تساعد في نقل الأخبار بأكبر سرعة ممكنة، والكثير من الأشخاص يبحثون حول معلومات عامة عن هذه المواقع وما تختص به، لذا تابعوا معنا لنوافيكم بما تبحثون عنه.

تطورات متتالية

أول دخول كان لشبكة الانترنت التي تربط بين أجهزة الحاسوب في مختلف أنحاء العالم ويتم من خلالها البحث ن أي معلومة نحتاج إليها، ومن ثم بدأت التطورات المختلفة لمواقع التواصل الاجتماعي بدأت بموقع الماسنجر للتواصل بين الأشخاص بالبريد الالكتروني، ثم هناك الفيس بوك، والانستغرام وهناك برامج متعددة ومختلفة مثل السناب شات، والتيك توك، والتويتر وغيرها وكل منهم له فوائد وأضرار تكمن عن استخدامه.

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock