أخبار تهمك

موعد إجازة عيد الفطر المبارك في البنوك 2024 في السعودية

موعد إجازة عيد الفطر المبارك في البنوك 2024 في السعودية…يفرح المسلمون بقدوم عيد الفطر السعيد، فتأخذ كل البلاد الإسلامية إجازة رسمية طوال مدة العيد وذلك احتفالا بهذه المناسبة السعيدة التي ينتظرها كل المسلمون في جميع أنحاء العالم، لذا سوف نتعرف معاً خلال هذا الموقع على موعد الإجازات الرسمية للبنوك لعيد الفطر 2024م.

 

موعد إجازة عيد الفطر المبارك في البنوك 2024 في السعودية
موعد إجازة عيد الفطر المبارك في البنوك 2024 في السعودية

موعد إجازة عيد الفطر المبارك البنك المركزي السعودي2024

يجب أن تحصل كل البنوك على الإجازات الرسمية احتفالا بعيد الفطر المبارك، وقد تبدأ هذه الإجازة الرسمية للبنك المركزي السعودي، ويكون ذلك من يوم الخميس 25 من رمضان إلى الموافق 4 إبريل 2024 إلى يوم الأحد 5 من شوال الموافق 14 إبريل 2024م.

موعد إجازة عيد الفطر المبارك في القطاعين الخاص والربحي

أوضح البيان الرسمي من المملكة العربية السعودية على ان تبدأ الإجازة الخاصة بعيد الفطر المبارك لعام 2024 ميلادياً، و 1445 هجرياً على ان تبدأ من يوم الإثنين 29 رمضان آخر يوم في الشهر الكريم الذي يوافق اليوم الثامن من إبريل 2024وتستمر حتى رابع أيام عيد الفطر المبارك.

موعد إجازة عيد الفطر المبارك في المدارس لعام 1445

هناك الكثير من التساؤلات حول إجازة عيد الفطر المبارك في المدارس، والإجابة هنا ان إجازة عيد الفطر ستبدأ من يوم 28 من مارس، وهذا يكون بداية من العشر الأواخر لشهر رمضان الكريم، وتستمر إلى آخر أيام العيد، بمدة حوال 18 يوم.

إلى هنا قد وصلنا إلى ختام هذا المقال فقد عرضنا خلاله الكثير من المعلومات حول الإجازة الرسمية للبنوك بمناسبة عيد الفطر المبارك، كما أجبنا على بعض التساؤلات حول الإجازة الرسمية للمدارس والقطاعات الخاصة.

.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock