منهاج الاردن

موعد إعلان نتائج توجيهي تكميلي 2022-2023 في الأردن

موعد إعلان نتائج توجيهي تكميلي 2022-2023 في الأردن …حيث انتهي طلاب التوجيهي في الأردن منأداءمن امتحانات الدورة التكميلية وذلك بالنسبة لطلاب المدارس الثانوية في جميع أنحاء محافظات المملكة، كان الطلاب قد اختتموا اختبارات التكميلية في 16 كانون الثاني (يناير) بعد فترة طويلة بدأت فيها الامتحانات  في السابع والعشرين من كانون الأول (ديسمبر) الماضي واستمرت على مدار ثلاثة أسابيع، حيث  ينتظر الجميع ظهور نتائج التوجيهي الأردني.

موعد إعلان نتائج توجيهي تكميلي 2022-2023 في الأردن
موعد إعلان نتائج توجيهي تكميلي 2022-2023 في الأردن

موعد إعلان نتائج توجيهي تكميلي

قدمت وزارة التربية والتعليم الأردنية مؤخرًا تحديثًا للموعد المتوقع لنتائج التوجيه التكميلي 2022-2023، مما أثار الإثارة بين الطلاب والمعلمين على حد سواء وقد تحدث العديد من المسؤولين حول هذه المسأة ، مشيرين إلى أنه سيتم الإعلان عن النتائج في النصف الأول من فبراير 2023. كما أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم الإعلان عن الموعد النهائي لتقديم الطلبات بمجرد اكتمال عملية التقييم، يقدم هذا الإعلان الأمل للطلاب والمعلمين في أن نتائج التوجيه التكميلي 2022-2023 ستصدر قريبًا وأن العام الدراسي الجديد سيبدأ قريبًا تتماشى هذه المبادرة مع التزام وزارة التربية والتعليم الأردنية بتوفير فرص متساوية للحصول على تعليم جيد لجميع الطلاب في البلاد. مع توقع صدور نتائج التوجيه التكميلي 2022-2023 قريبًا، تتخذ وزارة التربية والتعليم خطوة مهمة إلى الأمام في ضمان حصول جميع الطلاب على تعليم عادل ومنصف.

رابط نتائج توجيهي تكميلي 2022-2023 في الأردن

تعمل وزارة التربية والتعليم الأردنية على تحويل خدماتها لتلبية الاحتياجات المتغيرة لأصحاب المصلحة وقد أدى هذا الطموح إلى إطلاق موقعها الإلكتروني الجديد لخدمة الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين تم تصميم هذه المنصة البديهية والتفاعلية لتوفير مجموعة شاملة من المعلومات حول وزارة التربية والتعليم وخدماتها وعروضها بالإضافة إلى الموارد للطلاب وأولياء الأمور بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمدرسين الآن الوصول إلى مجموعة متنوعة من المحتويات والموارد لمساعدتهم في الفصل الدراس. يعتبر هذا الموقع بمثابة معلم هام في رحلة وزارة التربية والتعليم الأردنية لتصبح منظمة رقمية أكثر فاعلية وكفاءة تم إنشاؤه مع وضع تجربة المستخدم في الاعتبار وله تصميم نظيف وحديث يسهل التنقل فيه يقدم الموقع معلومات شاملة حول الخدمات والبرامج المختلفة التي تقدمها الوزارة وهذه هي خطوات نتائج توجيهي تكميلي 2023 في الأردن

  • انتقل إلى “moe.gov.jo“.
  • اختيار القسم الذي  فيه الطالب.
  • اكتب رقم المقعد.
  • انقر فوق إظهار.

 

 

تسعدنا متابعتك لقناتنا 😍👇👇

https://t.me/school_ksa

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock