التعليم المصري

موعد التقديم في لجان امتحانات الدبلومات الفنية 2023 والشروط المطلوبة في مصر

موعد التقديم في لجان امتحانات الدبلومات الفنية 2023 والشروط المطلوبة .. حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد التقديم في لجان امتحانات الدبلومات الفنية 2023 والشروط المطلوب توافرها في أعضاء منظومة التعليم من الراغبين في الاشتراك في امتحانات التعليم الثانوي الفني للعام الدراسي الجاري.

وعممت وزارة التربية والتعليم خطاب رسمي على كافة مديريات التربية والتعليم في المحافظات المختلفة، ينص على توجيهاتها بخصوص تنظيم عملية امتحانات الدبلومات الفنية 2023.

 وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن توجيهاتها تأتي في إطار الحرص على حسن سير العمل في داخل اللجان الخاصة بالإدارة واللجان الخاصة بالنظام والخاصة بالمراقبة لامتحانات الدبلومات الفنية 2023 بمختلف شرائحها دبلوم صناعة وزراعة وتجارة وفندقي.

موعد التقديم في لجان امتحانات الدبلومات الفنية 2023 والشروط المطلوبة في مصر
موعد التقديم في لجان امتحانات الدبلومات الفنية 2023 والشروط المطلوبة في مصر

شروط التقديم في لجان امتحانات الدبلومات الفنية 2023  

وتمثلت شروط التقديم في لجان امتحانات الدبلومات الفنية 2023 التي من الواجب توافرها في المتقدم، مشيرة إلى مراعاة التجديد السنوي بنسبة لا تقل عن 30% من العاملين باللجنة من الاقدم الى الأحدث، في الفئات التالية:

– الأعضاء الأقل كفاءة في العمل واقل تعاونا مع الزملاء ورؤساء العمل وذلك بناء على التقييم الذي يتم بمعرفة رئيس الحجرة وموافقة رئيس اللجنة في العام السابق في ضوء المحاضر التي تم تحريرها في شأنهم وتوقيعهم بالعلم

– الأعضاء غير الملتزمين بنظم وضوابط العمل باللجنة والمتسببين في الأخطاء اثناء سير العمل باللجنة خلال العام الماضي، على ان تكون هذه الأخطاء مثبتة بمحاضر فعلية تم تحريرها اثناء الواقعة وتوقيعهم عليها بالعلم على ان يتم افادة الوزارة بتشكيل اللجنة عن العام الماضي 2022

موعد التقديم في لجان امتحانات الدبلومات الفنية 2023

حددت وزارة التربية والتعليم موعد التقديم في لجان امتحانات الدبلومات الفنية 2023، وهي تتمثل في التالي :

– فتح باب التقدم لقبول أعضاء جدد للعمل داخل لجان الإدارة ولجان المظالم والمراقبة اعتبارا من اليوم الاثنين 27 فبراير وحتى الخميس 2 مارس 2023.

– يتم عقد الاختبارات والمقابلات الشخصية للمتقدمين يومي الاحد والاثنين 5 و 6 مارس 2023.

– يتم الإعلان عن نتيجة المقابلات يوم الأربعاء 8 مارس 2023.

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة 😍

👇👇
https://t.me/eduschool40

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock