التعليم المصري

موعد امتحانات الثانوية الأزهرية 2023 علمي وأدبي في مصر

موعد امتحانات الثانوية الأزهرية 2023 علمي وأدبي في مصر … أعلن قطاع المعاهد الأزهرية، موعد امتحانات الثانوية الأزهرية 2023 لطلاب الشعبة الأدبية والعلمية على السواء، وذلك حتى يستعد الطلاب لماراثون الامتحانات.

يختلف موعد بداية امتحانات الصف الثالث الثانوي الأزهري 2023 علمي عن الشعبة الأدبية، وفقًا لما حدده جدول الامتحانات المعلن.

موعد امتحانات الثانوية الأزهرية 2023 علمي وأدبي في مصر
موعد امتحانات الثانوية الأزهرية 2023 علمي وأدبي في مصر

موعد امتحانات الصف الثالث الثانوي الأزهري أدبي 2023

تستهل امتحانات الثانوية الأزهرية على مستوى طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري للقسم الأدبي في العام الدراسي 2022-2023، اعتبارًا من يوم السبت الموافق 4 يونيو 2023، على أن ينتهي الطلاب من أداء الامتحانات بحلول يوم الأربعاء الموافق 9 يوليو 2023.

وحدد جدول الامتحانات المدة التي يحصل عليها الطالب بين كل ماداة للمراجعة، والتي تتغير وفقًا للمادة التي سيتم امتحانها ما بين يوم أو اثنين.

موعد امتحانات الثانوية الأزهرية علمي 2023

تنطلق امتحانات الصف الثالث الثانوي أزهر علمي للعام الدراسي الحالي 2022- 2023 يوم السبت الموافق 3 يونيو 2023، على أن ينتهي الطلاب من أداء الامتحانات نهاية العام يوم الأربعاء الموافق 12 يوليو 2023.

يحصل طلاب الشعبة العلمية والأدبية على إجازة عيد الأضحى قبل الانتهاء من ماراثون الامتحان، والتي تبدأ من يوم 27 يونيو وتستمر حتى يوم 2 من يوليو المقبل.

يستطيع الطالب استغلال عطلة عيد الأضحى التي تقدر بنحو أسبوع في مراجعة المواد التي من المقرر خوضها بعد انتهاء الإجازة، وذلك لطلاب القسمين أدبي وعلمي حسب الجدول الخاص بكل منهم.

الجدير بالذكر، أن الامتحانات الشفهية لطلاب الشعبتين علمي وأدبي تنتهي يوم 25 يونيو، وذلك للطلاب المكفوفين والمبصرين وفقًا لما جاء في جدول الامتحانات المعد من قبل قطاع المعهاهد الأزهرية.

تسعدنا متابعتك لقناتنا 😍👇👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock