التعليم المصري

موعد امتحانات الصف الثالث الثانوي 2023 علمي وأدبي في مصر

موعد امتحانات الصف الثالث الثانوي 2023 علمي وأدبي في مصر .. يسعى الطلاب إلى معرفة موعد امتحانات الصف الثالث الثانوي 2023 علمي وأدبي باليوم على وجه التحديد، حتى يستعدون لخوض ماراثون الامتحانات بالشكل الذي يؤهلهم إلى الحصول على الدرجة النهائية.

يخصص الطلاب الفترة الأخيرة التي تسبق ماراثون الامتحانات للمراجعات النهائية بعد الانتهاء من المنهج، ليتفرغ كلًا منهم إلى المواد التي يرغبون التركيز عليها.

موعد امتحانات الصف الثالث الثانوي 2023 علمي وأدبي في مصر
موعد امتحانات الصف الثالث الثانوي 2023 علمي وأدبي في مصر

موعد بداية امتحانات الثانوية العامة 2023

اعتمد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2022- 2023، وجدول امتحانات مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا “STEM”، وجدول امتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للمكفوفين.

تستهل امتحانات الثانوية العامة 2023 لجميع الطلبة والطالبات يوم الاثنين الموافق 12 من يونيو المقبل، حيث يبدأ الجدول بامتحان المواد الغير مضافة للمجموع.

يخوض طلاب الثانوية العامة علمي وأدبي في أول أيام الامتحانات اختبار مادتي التربية الدينية، والوطنية، وفقًا لما تم الإعلان عنه بالجدول المعلن من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

امتحانات الصف الثالث الثانوي 2023

تنتهي امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2022- 2023 الدور الأول يوم الخميس الموافق 13 يوليو لكلًا من الشعبة الأدبية والعلمية على السواء.

وأشار جدول امتحانات الثانوية العامة 2023، إلى إجازة عيد الأضحى المبارك التي يحصل الطلاب عليها خلال فترة الامتحانات، لتبدأ اعتبارًا من يوم 27 يونيو وتستمر حتى يوم 1 يوليو المقبل، ومن ثم يستأنف الطلاب امتحانتهم بشكل طبيعي.

تسعدنا متابعتك لقناتنا 😍👇👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock