التعليم المصري

موعد تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول ببورسعيد وطريقة التقديم

موعد تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول ببورسعيد وطريقة التقديم.. كشفت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة بورسعيد عن موعد تظلمات الشهادة الإعدادية على نتيجة الترم الأول وذلك للعام الدراسي الجاري 2022-2023.

موعد تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول ببورسعيد وطريقة التقديم
موعد تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول ببورسعيد وطريقة التقديم

موعد تظلمات ثالثة إعدادي ترم أول ببورسعيد

وأوضحت وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، الدكتورة هالة عبد السلام خالد حجازى، أنه تقرر فتح باب التظلم على نتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادي بداية من يوم الأربعاء الموافق 1 فبراير 2023، على أن تستمر لمدة أسبوعين بداية من فتح باب التظلم.

كيفية التظلم على نتيجة ثالثة إعدادي ترم أول ببورسعيد

وأعلنت وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، أنه يمكن للطلاب الراغبين في التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول على مستوى مدارس المحافظة تقديم طلب في مقر مديرية التربية والتعليم في الدور الأرضي وذلك بعد تسديد رسوم التظلمات على النتيجة المقرر وفقاً للقانون

وأضافت أنه الدكتورة هالة عبد السلام، أنه بعد تقدم الطالب بالتظلم سيتم تحديد موعد للاطلاع على المواد التي تم التظلم عليه فمع الكنترول، مشيرة إلى أنه سيتم الإعلان عن نتيجة تظلمات طلاب الصف الثالث الإعدادي في خلال ثلاثة أيام تُحسب من تاريخ تقديم الطالب طلب التظلم.

يشار إلى أن محافظ بورسعيد، اللواء عادل الغضبان، كانت اعتمد نتيجة الصف الإعدادي بنسبة نجاح 76.8% بين الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان، والبالغ عددهم 13900 على مستوى مدارس المحافظة رسمي عربي ورسمي لغات وخاص.

تسعدنا متابعتك لقناتنا 😍👇👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock