التعليم المصري

موعد تنسيق الثانوية العامة بمحافظة القليوبية

موعد تنسيق الثانوية العامة بمحافظة القليوبية

أعلن ياسر محمود وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، اليوم الأربعاء، أن الأسبوع المقبل سيشهد إعلان مديرية التربية والتعليم، تنسيق الثانوية العامة بمحافظة القليوبية، في ظل تزايد عمليات البحث عن مؤشرات التنسيق عقب اعتماد نتيجة الإعدادية من محافظ الإقليم، وذلك وفق الإحصائيات المقرر إجراؤها من خلال الدراسة الاكتوارية لمجموع الدرجات لكافة الطلاب.

تنسيق الثانوية العامة بمحافظة القليوبية

موعد تنسيق الثانوية العامة بمحافظة القليوبية
موعد تنسيق الثانوية العامة بمحافظة القليوبية

وتشير مؤشرات نتيجة الشهادة الإعدادية، وفق مصادر مطلعة في مديرية التربية والتعليم، أن تنسيق الثانوية العامة بمحافظة القليوبية، سيبدأ من مجموع 235 درجة في مرحلته الأولى كالعام الماضي، ومن المرجح النزول به خلال فترات التقدم للمدارس الثانوية وفق الأماكن المتوفرة وإقبال المتقدمين على مدارس الثانوية العامة.

وفي سياق متصل، حصدت إدارة الخصوص التعليمية بمحافظة القليوبية، 4 مقاعد بين العشرة الأوائل للشهادة الإعدادية في المركز الأول بين باقي الادارات بأوائل الشهادة الإعدادية بالقليوبية.

وجاء ترتيب الإدارات التي حصلت على مراكز بين أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية 2022 لهذا العام على النحو التالي، إدارة الخصوص التعليمية حصلت على 4 مراكز بين أوائل الشهادة الإعدادية، وإدارتا بنها وطوخ حصلت على واحدة منهما على مركزين بين أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية، وإدارتا كفر شكر والعبور حصلت كل واحدة منهما على مركز بين أوائل الشهادة الإعدادية.

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock