المناهج التعليمية

موعد نتائج توجيهي 2022 في فلسطين

موعد نتائج توجيهي 2022 في فلسطين.. ينتظر العديد من طلاب الثانوية العامة في مختلف محافظات فلسطين نتائج التوجيهي لعام 2022 وسط مخاوف من إعلان النتائج التي انتهت في 4 تموز 2022 ، بعد انتهاء امتحانات الطلاب في قطاع غزة. . يوم الإثنين الماضي ، وفقًا للطلاب ، لم يكن امتحان التوجيهي هذا العام سهلاً كما كان في العام السابق.

موعد نتائج توجيهي 2022 في فلسطين
موعد نتائج توجيهي 2022 في فلسطين

موعد صدور نتائج دليلي 2022 في فلسطين

أتساءل كثيرا عنها كم تبقى من نتائج التوجيهي 2022 وقال عنها محمد عوض ، مدير القياس والتقويم في وزارة التربية والتعليم في فلسطين تاريخ نتائج التوجيهي 2022 : “نتائج السلطة الفلسطينية 2022 ستعلن في نهاية تموز / يوليو ، ونؤكد لطلاب الثانوية أن النتائج واعدة وأن نسبة النجاح عالية ويمكن رؤية ذلك في الأطروحة المكتملة حاليًا بالتوافق مع جعلت مؤشرات التصحيح.

عدد طلاب التوجيهي 2022 فلسطين

على وجه الخصوص ، بلغ عدد الطلاب الذين اجتازوا اختبار التوجيه الأكاديمي في مجال العلوم هذا العام حوالي 23،271،000 طالب ، بينما بلغ عدد الطلاب في كلية الآداب حوالي 65،173 طالبًا في قطاع الأعمال ، وأجرى الاختبار ما يقرب من 4،123 طالبًا. . . وفي قسم الشريعة ، بلغ عدد الطلاب الذين اجتازوا اختبار القيادة 1418 طالبًا ، وبالنسبة للتخصصات الأخرى المكتملة من الصناعة والفنادق والاقتصاد المنزلي ، فقد بلغ عدد الطلاب لهذا العام 3146 طالبًا.

فحص نتائج التوجيهي في فلسطين 2022

سيتم نشر نتائج التوجيهي في فلسطين 2022 على موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية ، وهذا يتيح للطلاب الاستعلام عن النتائج بالاسم ، وسيتم نشر النتائج على الموقع في مؤتمر صحفي فور تعلن الوزارة عن مؤشرات النجاح والمؤهلات لهذا العام ، واسم الاتجاه الأول للسنة المعلنة.

ينتج عن الشهادة الثانوية العامة اسم فلسطين عبر رسالة نصية

تقدم وزارة التربية والتعليم في فلسطين خدمة إرسال درجات الثانوية العامة بالاسم في رسالة نصية إلى جوالك ، ويتم تقديم هذه الخدمة عن طريق إرسال رمز (w) أو (g) إلى الطلاب في قطاع غزة ، ويتم ذلك عن طريق الاتصال على 37821 عند نشر النتائج ، سيتم إرساله كرسالة نصية للطلاب المشاركين.

صرح بذلك محمد عوض ، مدير القياس والتقويم في وزارة التربية والتعليم الفلسطينية ، وسيتم الإعلان عن ذلك تاريخ نتائج التوجيهي 2022 فلسطين في نهاية شهر يوليو ، أكد لطلاب المدارس الثانوية أن النتائج واعدة وأن لديهم نسبة نجاح عالية بسبب مؤشرات التعديل التي لوحظت في الدورة المكتملة حاليًا.

درجات الثانوية الفلسطينية

هذا العام ، في عام 2022 ، سيشارك طلاب المدارس الثانوية من فلسطين وقطاع غزة ، وعددهم 87 ألف طالب وطالبة من مختلف المحافظات ، أوضح محمد عوض ، مساعد السكرتير المساعد للقياس والتقويم في وزارة التربية والتعليم الفلسطينية ، حيث بلغ عدد الطلاب 39 ألف طالب و 48 ألفًا. في هذا الرقم. الطالبات يرجى ملاحظة أنه تم توزيع هذا العدد على 729 موقع اختبار في كل حكومة فلسطينية.

وعلى وجه الخصوص ، بلغ عدد الطلاب الذين اجتازوا اختبار التوجيهي في كلية فلسطين للعلوم هذا العام حوالي 23.271 ألفًا ، بينما بلغ عدد الطلاب في كلية الآداب لقطاع الأعمال حوالي 65173 طالبًا. الاقتصاد المنزلي ، كان هناك 3146 طالبًا هذا العام.

دراسة نتائج توجيه فلسطين 2022

مع الأخذ بعين الاعتبار نتائج السلطة الفلسطينية 2022 ، وهي تمر عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم في فلسطين ، حيث يتيح ذلك للطلاب الاستعلام عن النتائج بالاسم ، وفي مؤتمر صحفي يضم أفضل المرشحين للعام ، أعلنت الوزارة عن النسب ومعدلات النجاح لهذا العام ، وسيتم تحميل النتائج على الموقع.

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock