تعليم وجامعات العراق

نتائج التمهيدي 2023 الثالث المتوسط برقم المقعد علي موقع وزارة التربية العراقية جميع المحافظات

نتائج التمهيدي 2023 الثالث المتوسط برقم المقعد علي موقع وزارة التربية العراقية جميع المحافظات…من أكثر الكلمات بحثاً عند الطلاب في المرحلة المتوسطة في جميع المحافظات العراقية، حيث يبحثون عن النتيجة المتوقع إعلانها خلال الأيام القادمة، عن طريق رابط نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الأول، من خلال موقع نتائجنا ووزارة التربية العراقية، ويتم ذلك بعد الإنتهاء من أعمال التصحيح والتدقيق في كافة الكنترولات، على مستوى المديريات التعليمية بالعراق، تمهيداً لإعلان نتائج الثالث متوسط الدور الأول، في جميع المحافظات العراقية.

نتائج التمهيدي 2023 الثالث المتوسط برقم المقعد علي موقع وزارة التربية العراقية جميع المحافظات
نتائج التمهيدي 2023 الثالث المتوسط برقم المقعد علي موقع وزارة التربية العراقية جميع المحافظات

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الأول

أعلنت وزارة التربية العراقية عن توفر نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الأول، وستتم عملية تفعيل رابط نتائج الصف الثالث المتوسط 2023، في محافظات بغداد، الرصافة، الكرخ، البصرة، ذي قار، ديالى، كربلاء، كركوك، ميسان، المثنى، النجف، نينوى، القادسية، الأنبار، بابل، صلاح الدين، الكرخ الأولى، الكرخ الثانية، الكرخ الثالثة، الرصافة الأولى، الرصافة الثانية، الرصافة الثالثة، السليمانية، واسط، أربيل، ودهوك. وتشمل النتائج دور أول ثالث متوسط، إضافة إلى إعلان أسماء الطلاب المتفوقين على مستوى المحافظات بالعراق.

 

رابط نتائج الثالث متوسط تمهيدي 2023 الدور الأول العراق

ينتظر الطلاب في الصف الثالث متوسط في جميع محافظات العراق بفارغ الصبر الإعلان الرسمي عن نتائجهم في القريب العاجل، حيث يعتمدون على وزارة التربية العراقية وموقع نتائجنا للحصول على النتائج. ويترقبون هذا الإعلان بفارغ الصبر لمعرفة نتائجهم والإطلاع على تقييمهم في الامتحانات، وذلك لمواصلة مسيرتهم الدراسية لاحقاً. يمكن الحصول على نتائج الثالث المتوسط العراق الدور الأول 2023 عن طريق الدخول إلى الرابط المخصص لذلك. للاطلاع على نتائج الثالث المتوسط العراق الدور الأول 2023، يجب اتباع الخطوات التالية:

1. الدخول على موقع نتائجنا عبر مواقع وزارة التربية العراقية.
2. اختيار نتيجة الصف الثالث المتوسط من بين الخيارات المتاحة.
3. إدخال البيانات الخاصة بالطالب، مثل رقم الجلوس، والتأكد من صحتها.
4. النقر على زر “عرض نتيجة الطالب” للحصول على النتيجة المطلوبة.
5. تحميل كشوفات pdf عبر موقع نتائجنا للاطلاع على النتيجة والتأكد من صحتها.

 

 

 

تسعدنا متابعتك لقناتنا 😍👇

https://t.me/school_ksa

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock