الجامعات العربية

نتائج الثانوية العامة قطر الفصل الدراسي الاول 2021 عبر موقع وزارة التعليم بوابة خدمات الجمهور

نتائج الثانوية العامة قطر الفصل الدراسي الاول 2021 عبر موقع وزارة التعليم بوابة خدمات الجمهور

نتائج الثانوية العامة قطر، وزارة التعليم القطرية تؤكد اعلان نتائج الثانوية 2021 للفصل الدراسي الأول عبر رابط  بوابة خدمات الجمهور برقم البطاقة الشخصية او رقم الجلوس  يوم الأربعاء الموافق 2021/12/22 وذلك بعد الساعة الثنية عشرة  ظهراً . حيث اجتاز طلاب وطالبات الصف الثاني عشر امتحانات الفصل الدراسي الاول في الأيام الماضية. وحاليا هم واوليائهم يعيشون حالة من التوتر والقلق الشديد من اجل الاستعلام على نتائجهم فور صدورها رسميا بشكل الكتروني وبكل سهولة ويسر على رابط بوابة الخدمات الإلكترونية القطرية. حيث عرفت امتحانات الفصل الاول 2021-2022 في قطر إجراءات احترازية مشددة فرضتها وزارة التعليم القطرية بالتعاون مع وزارة الصحة للحد من انتشار فيروس كورونا ومحافظة على صحة وسلامة الطلاب  الذين يبحثون حاليا على الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها الاطلاع على نتائج اختبارات الشهادة الثانوية والتي سنتعرف عليها في الأسطر التالية من هذا المقال.

نتائج الثانوية العامة قطر

اكدت وزارة التعليم والتعليم العالي بقطر أن موعد صدور نتيجة الصف الثاني عشر 2021 الفصل الراسي الأول سوف يكون يوم 22 ديسمبر 2021 ودعت الطلاب والطالبات  إل�� عدم الانسياق وراء الاخبار الرائجة على مواقع التواصل الاجتماعي وان تحديد موعد اعلان النتائج في مختلف الاطوار التعليمية يكون من طرف الوزارة ومنصاتها الرسمية. كما وضعت الوزارة رابط بوابة خدمات الجمهور للاستعلام عن النتيجة بمجرد ظهورها.

الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2021 قطر

يمكن لكافة الطلبة الاستعلام على نتيجة الثانوي العام بقطر الفصل الأول. واستخراج كشوفات نقاط الصف الثاني عشرة بكل سهولة وبشكل الكتروني. دون عناء التنقل خارج المنازل والذهاب للمدارس ويتم ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية :

  • تسجيل الدخول إلى رابط بوابة خدمات الجمهور بقطر
  • النقر على التبويب الخاص بالمدرسة الثانوية.
  • كتابة رقم المقعد الخاص بالطالب في المكان المخصص له
  • بعدها الضغط على عبارة عرض النتائج سوف تظهر نتيجة اختبارات الشهادة الثانوية الفصل الدراسي الاول 2021 قطر.

بوابة خدمات الجمهور

بعد تساءل العديد من طلاب الثانوية واوليائهم عن موعد صدور نتائج الثانوية العامة 2021. أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي في دولة قطر الشقيقة. عبر حسابها الرسمي في “تويتر” على ان الموعد النهائي لإعلان نتائج طلاب المرحلة الثانوية العامة والخاصة بالفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2021-2022  ستكون يوم الأربعاء الموافق لـ الثاني والعشرون من شهر ديسمبر الجاري على الساعة الثانية عشرة تماما بتوقيت دولة قطر

منذ انتشار فيروس كورونا في مختلف انحاء العالم وتأثيره على المنظومة التعليمية في كل الدول. اعلنت الدولة القطرية على تحديث وتنظيم النظام التعليمي في البلاد. حيث انشات العديد من المنصات التعليمية للدراسة عن بعد وتمكين الطلاب من معرفة آخر مستجدات واخبار الدراسة. من خلال بوابة خدمات الجمهور والتي يمكن من خلالها أيضا الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة قطر.

 

 

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock