التعليم في الامارات

نتائج الطلاب في الإمارات عبر وزارة التربية والتعليم studentportal.moe.gov.ae

نتائج الطلاب في الإمارات عبر موقع studentportal.moe.gov.ae حيث قامت وزارة التربية والتعليم في الإمارات بتنزيل النتائج مؤخرا إلكترونياً بعدما كانت تسليمها ورقى فقط وذلك توفيراً على الطالب الوقت والمجهود من خلال موقع الوزارة أو أي من المواقع الأخرى، ويمكن للطالب الدخول في أي وقت لأي من المواقع المتاحة عليها النتائج ومعرفة نتائجه في الحال عندما يتم كتابة كافة البيانات، لذا في هذا المقال سنقوم بالتحدث عن معرفة نتائج الطلاب في الإمارات من المواقع المختلفة.

نتائج الطلاب almanhal.moe.gov.ae

يمكن للطلاب من المستويات الدراسية المختلفة الدخول على موقع المنهال والحصول على نتائج الامتحانات الخاصة به من خلال الخطوات التالية:

  • أولا: عليك بالدخول على الرابط المخصص بموقع المنهال almanhal.moe.gov.ae ثم تسجيل الدخول كطالب لكي يتم الانتقال الى المرحلة الأخرى.
  • ثانيا: ثم عليك بإدخال البيانات ومنها: الايميل والباسورد التي تحصل عليهم من شئون الطلبة في المدرسة الخاصة بك، أو عليك بالضغط على جملة Register as parent التي تظهر أمامك اسفل الصفحة لكى تتمكن من الانتقال إلى الصفحة التالية.
  • ثالثا: ثم عليك إدخال البيانات الخاصة بالطالب ومنها: رقم الهوية الوطنية الخاص مع عدم كتابة رقم 784 الموجودين في الهوية، ورقم الهاتف المحمول الخاص بالطالب لكى يتم إرسال رسالة بالبريد الإلكتروني وكلمة السر الذي من خلاله يستطيع الطالب تسجيل الدخول على رابط https://sis.moe.gov.ae/Login.aspx، الذي من خلال الدخول إليه تظهر له صورة ثم عليه بالضغط على إظهار العلامات ومن خلالها تظهر صفحة كاملة بالدرجات الخاصة بالطالب, وعندما لم تظهر النتيجة أمام الطالب فإنها لم يتم تسجيلها من قبل وزارة التربية والتعليم الإماراتي.

studentportal.moe.gov.ae

ويتم معرفة نتائج الطلاب أيضاً علي موقع بوابة الطالب الذي يتم الإعلان عنها من خلال الموقع المخصص من وزارة التربية والتعليم من خلال رابط نتائج الطلاب https://studentportal.moe.gov.ae/ واليكم الخطوات التفصيلية.

  • أولا: عليك إدخال البيانات التي يستلمها الطالب من المدرسة ومنها: البريد الإلكتروني للطالب وكلمة المرور لتسجيل الدخول.
  • ثانيا: ثم عليك بالدخول لموقع  https://studentportal.moe.gov.ae وكتابة اسم المستخدم مثل  [email protected] وكلمة السر moe 00000 وكتابة مكان الأصفار رقم ملف الطالب.

ويمكن للطالب أيضا الدخول على موقع https://sso.moe.gov.ae/ للحصول على درجاته والشهادة:

  • أولا: عليك الدخول على منصة الطالب على موقع https://sso.moe.gov.ae/ من خلال إدخال البيانات التي يستلمها من المدرسة ومنها: البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • ثانيا: ثم عليك اختيار أيقونة بيانات الطالب, ثم عليك اختيار أيقونة الدرجات وعليك التأكد من تاريخ العام الحاضر ثم عليه الانتقال إلى اختيار الفصل الدراسي, ثم عليك اختيار أيقونه تنزيل الشهادة.

 

 

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock