تعليم الجزائر

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 الجزائر برقم التسجيل

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 ، سيعلن الديوان الوطني خلال الساعات القادمة عن نسبة النجاح العالية على الإطلاق لطلبة البيام ، التي سجلت نسبة نجاح (64.5٪) لنتائج شهادة التعليم المتوسط 2021. تكشف نتائج شهادة التعليم  المتوسط 2021 “البيام” عن درجات bem.onec.dz حتى يتمكن طلابنا من جميع المراحل التعليمية من الحصول على نتائج الطلاب .

موقع نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021

والجدير بالذكر أن أكثر من 620 ألف طالب ينتظرون في جميع ولايات متوسط ​​نتائج الجزائر “البيام”. الإعلان عن نتائج شهادة المتوسط ​​2021 ، تنص من خلال رقم تسجيل موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات ، حسب حسابه ، على أنه الأعلى في اجتياز النسبة الكبري للنجاح خلال الأعوام السابقة ، وينتظر الإعلان النهائي عن معدل القبول في السنة الأولى من الثانوية في حساب عملية التقييم الأول على التوالي بعد متوسط ​​الفصلين الأول والثاني.

موقع نتائج التعليم يمكن لجميع المرشحين المتعلمين والمجانيين الذين اجتازوا اختبار الشهادة المتوسطة للتعليم 2021 عرض نتائجهم ودرجاتهم النهائية بالطرق التالية:

الموقع الرسمي لمكتب الامتحانات والمسابقات الوطنية bem.onec.dz

موقع ويب وزارة التربية والتعليم الوطنية مساحة الوالدين tharwa.education.gov.dz

كشف نتائج التعليم المتوسط 2021

1 – قم بزيارة موقع نتائج شهادة الثانوية العامة

2 – أدخل رقم التسجيل وكلمة المرور

3 – اكتب الرقم المطلوب (كتابة الأرقام والحروف المكتوبة)

4 – اضغط لعرض النتيجة مكتب الامتحانات والمسابقات الحكومية

سوف يتم الاعلان عن كافة نتائج مكتب الامتحانات والمسابقات الوطنية عن تاريخ إصدار شهادة التعليم الثانوي لعام 2021 ، حيث ينتظر حوالي 641000 مرشح. نتيجة  مكتب الامتحانات والمسابقات الوطنية.

وتجري حاليا تصحيحات وفحوصات وتنقيحات على الامتحانات ، بحسب وسائل إعلام جزائرية ، مشيرة إلى أن جميع الامتحانات تجرى وفق الخطط التي وضعتها الوزارة الجزائرية.

سيتم اعتماد نتائج “البيام 2021” ونشرها رسميًا من خل��ل موقع مكتب الاختبارات والمسابقات الوطني ، وسيتم استخراج النتائج مع رقم التسجيل ، كما سيتمكن الموقع من الاطلاع على بيان النقاط ونسبة النجاح.

وبحسب موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات ، فإنه في الأيام القليلة المقبلة ، خاصة في 5 مايو من العام المقبل ، ستتم المصادقة على نتائج شهادة الثانوية الجزائرية 2021 مع أرقام التسجيل لجميع الولايات الجزائرية.

أولاً ، قم بالذهاب من خلال الرابط الموجود على موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات الجزائرية ، حيث سيتم تفعيل رابط النتيجة مع الشهادة ، ثم اختر الدولة التي تنتمي إليها ، وسيفعل الطالب رقم التسجيل.

خطوة أخرى للطلاب هي الإجابة على أسئلة الرياضيات وتقديم النتائج. تنشر وزارة التربية الوطنية خلال الأيام المقبلة نتائج شهادة التعليم الثانوي الجزائري 2021 عبر رابط مع مكتب الامتحانات والمسابقات الوطنية.

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock