الاقسام التعليمية

نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني ليبيا عبر موقع منظومة الامتحانات الليبية

نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني ليبيا عبر موقع منظومة الامتحانات الليبية

نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني ليبيا 2021 والتي يتم الاستعلام عنها برقم القيد . وذلك عبر الموقع الرسمي موقع منظومة الامتحانات الليبية . كما أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الدور الثاني علي الموقع الرسمي يتم رفعها وذلك بعد أن انتهت الامتحانات منذ أيام قليلة . كذلك نوهت الوزارة بأن الاستعلام عن كافة النتائج عبر الموقع الرسمي . يكون بالكامل بشكل إلكتروني دون الحاجة للذهاب لأي مقر من مقرات المدارس . ومن خلال المقال اليوم سنتعرف علي كافة تفاصيل نتائج الشهادة الإعدادية 2021 الدور الثاني . كما سنوضح الخطوات الخاصة بالاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2021 .

نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني عبر تسجيل رقم القيد

من خلال رابط الشهادة الإعدادية 2021 للدور الثاني في ليبيا أعلنت عنه موقع وزارة التربية والتعليم . بتصريح من حكومة الوفاق الوطني . ذلك من خلال الحساب الرسمي علي فيس بوك بأن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الدور الثاني . تم الإعلان عنها اليوم 25 من شهر ديسمبر ويمكن التعرف علي كافة التفاصيل الخاصة بالنتائج . من خلال الرابط الرسمي موقع منظومة الامتحانات الليبية كما نوهت الوزارة . بأن كافة الطلاب والنتائج الخاصة بهم للدور الثاني . يمكنهم التقدم بالتظلمات علي النتائج الخاصة بهم عبر الموقع وذلك يكون خلال يومين من اليوم المعلن به النتائج وهو يوم 25 من ديسمبر . ولن ينظر لأي تطلم بعد تلك المدة المحددة كما سوف يتم دراسة تلك التظلمات لكافة الطلاب . والنظر فيها ويتم الرد عليها من قبل الوزارة في مدة قليلة .

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2021

عبر رابط الشهادة الإعدادية 2021 الدور الثاني تم التصريح بأن كافة النتائج متاح الاستعلام عنها . وذلك منذ صباح اليوم الساعة العاشرة . كما تم تفعيل الرابط الرسمي ليتمكن كافة الطلاب معرفة نتائجهم وذلك من خلال الخطوات التالية :-

  1. يتم تسجيل الدخول علي موقع منظومة الامتحانات الليبية للاستعلام عن النتائج .
  2. كذلك بعد تسجيل الدخول يتم تسجيل رقم القيد الخاص بالطالب في الخانة المخصصة لذلك .
  3. أو يمكن تسجيل رقم الجلوس الخاص بالطالب بديلاً عن رقم القيد .
  4. كما بعد الخطوات السابقة يتم الضغط علي زر الاستعلام عن النتائج .
  5. يفتح موقع منظومة الامتحانات الليبية صفحة جديدة تحتوي علي كافة بيانات النتيجة للدور الثاني .
  6. كما يتم بجانب ذلك إمكانية أتباع الخطوات السابقة الخاصة بمعرفة النتائج بالدخول علي موقع وزارة التربية والتعليم الليبية .
  7. تلك هي الخطوات الخاصة بالاستعلام عن النتائج عبر الموقعين المشار لهما .

 

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock