الجامعات العربية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء المصرية برقم الجلوس الترم الأول 2023

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء المصرية برقم الجلوس الترم الأول 2023..أصبح بإمكانك الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء برقم الجلوس الترم الأول 2023، بعدما تم اعتمادها رسميًا من قبل المحافظ منذ ساعات.

وصلت نسبة النجاح العامة للصف الثالث الإعدادي الترم الأول بمحافظة شمال سيناء إلى 85.9% من الطلاب المتقدمين إلى الامتحانات.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء المصرية برقم الجلوس الترم الأول 2023
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء المصرية برقم الجلوس الترم الأول 2023

نتيجة الشهادة الإعدادية شمال سيناء برقم الجلوس

حددت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة شمال سيناء برقم الجلوس الترم الأول، ليسهل على الطالب الحصول على النتيجة بكل سهولة ويسر.

وبلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحان الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية 9 آلاف و236 طالبًا وطالبة، حيث حضر منهم 9 آلاف و160 طالبًا وطالبة.

كما وصل عدد الناجحين في امتحانات الترم الأول للشهادة الإعدادية بمحاافظة شمال سيناء إلى 7 آلاف و840 طالبًا وطالبة على مستوى المحافظة

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول شمال سيناء

يستطيع الطالب الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول شمال سيناء، من خلال البوابة الإلكترونية للمحافظة أو الضغط من خلالنا لتحويلك مباشرة إلى صفحة النتائج من هنــــا.

يحصل الطالب على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول برقم الجلوس فقط، ومن ثم يستوجب الضغط على زر اضغط هنا لتحصل عليها بسهولة.

تسعدنا متابعتك لقناتنا 😍👇👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock