التعليم المصري

نتيجة امتحان القبول التعليم المدمج جامعة القاهرة 2021 .. متاح من هنا

نتيجة امتحان القبول التعليم المدمج جامعة القاهرة 2021 .. متاح من هنا

تصدر خبر البحث عن نتيجة امتحان القبول التعليم المدمج جامعة القاهرة 2021، خلال الساعات الماضية على محرك البحث جوجل، حيث يقوم الكثير من الطلاب بالبحث عنه، وسنتعرف من خلال هذا التقرير عن رابط وخطوات الاستعلام، ومعرفة موعد الامتحانات للفصل الدراسي الأول، وموعد إجازة نصف العام.

رابط نتيجة امتحان القبول التعليم المدمج جامعة القاهرة 2021:

  • يتم تسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بـ التعليم المدمج من خلال هذا الرابط من هنـــــــــــــــــــا.
  • اختيار أيقونة الاستعلام عن النتيجة.
  • كتابة بيانات الدارس الراغب في الاستعلام عن النتيجة، وتكون في الخانات المخصصة لذلك، ومنها الاسم رباعي، الرقم القومي، الجنسية.
  • يتم كتابة رقم التسلسل الخاص بالدارس والموجود على الكارنية.
  • إدخال رقم جلوس الطالب، ورقمه السري.
  • ومن ثم يتم الضغط على زر الاستعلام.

وحسب الخريطة الزمنية التي وضعتها وزارة التعليم العالي، والبحث العلمي، للعام الدراسي الحالي 2021-2022، سيكون موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول للجامعات، يوم 15 يناير المقبل، ويستمر حتى يوم 3 فبراير 2022.

أما بالنسبة لنتيجة امتحان القبول التعليم المدمج جامعة القاهرة 2021، وموعد إجازة نصف العام الدراسي، ستبدأ الإجازة يوم السبت 5 فبراير، وتستمر حتى يوم الخميس 17 فبراير 2022، وتستمر الإجازة لمدة 15 يوم حسب الخريطة الزمنية للعام الحالي.

فيما يسير الفصل الدراسي الأول، حسب الخطة الوقائية التي وضعتها الوزارة في ظل تفشي أزمة فيروس كورونا، فقد تم منع دخول الطلاب للجامعات إلا لمن حصل على لقاح كورونا، وضرورة ارتداء الكمامات الواقية، والتباعد الاجتماعي، وتقليل أعداد الطلاب داخل المدرجات.

 

 

✨يسعدنا أنضمامكم لنا 👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock