تعبير وإنشاء

نماذج و صيغة خطاب شكر وتقدير لموظف

نماذج و صيغة خطاب شكر وتقدير لموظف…الموظف المخلص في عمله يحتاج دائماً إل الشكر والتقدير والاحترام، وإرسال بعض الرسائل والخطابات له للتعبير على مدى الشكر والامتنان على تلك الجهود

نماذج و صيغة خطاب شكر وتقدير لموظف
نماذج و صيغة خطاب شكر وتقدير لموظف

صيغة خطاب شكر وتقدير لموظف

لا يمكن أن ينتج العمل من دون موظف، وبالتالي فإن الموظف المخلص والجاد في عمله يكون كنز، وبالتالي يمكن التعرف على بعض الخطابات لشكر وتقدير الموظف من خلال ما يلي:

  • إن حبَّكم لعملكم هو سرّ تميُّزكم، فقد كان همُّكم الأول هو نجاح العمل، وليس الحصول على المال، استطعتم أن تنجحوا في عملكم وأن تكسبوا المال الحلال، فشكرًا لكم، وكل التقدير لجهودكم وتميُّزكم، وحبّكم للعمل ذكّرنا بقول هنري ثورو: “لا توظف أحدًا يعمل من أجل المال، وإنما يعمل لأنه يحب العمل”.
  • ربما لا تُسعفني الكلمات في قول كلمة الحق فيكم، فأنتم نعم الموظفون، وأنتم خيرة الخيرة، ولولا جهودكم لما تمكنّا من مواصلة النجاح، ولما تمكنا من وضع مؤسستنا على خارطة النجاح بفترةٍ قياسيةٍ، فشكراً لكم، وتميزكم ملء الأرض حبًا وكرمًا.
  • العمل ليس مجرد تشريفٍ ولا هو منصبٌ للمفاخرة، بل هو تكليفٌ وأمانة، وأنتم قد أثبتم بالوجه الشرعي أنكم بقدر المسؤولية والأمانة، وأنكم خير من تولى المناصب، فشكرًا لكم على جهودكم الرائعة، وعلى عملكم وتعاونكم لأجل رفعة هذه المؤسسة التي لولاكم لما تقدّمت ولا ازدهرت.
  • العمل مع الجماعة وبروح الفريق هو أساس الأداء الأفضل لنا جميعًا، وقد أثبتّم أنكم على قدر المسؤولية وأنكم من خيرة الموظفين، وقد حملتم جميعًا على عاتقكم أمانة العمل والإخلاص فيه، وسرتم بخطواتٍ ثابتة بمؤسستنا هذه إلى النجاح، فلولا تضافر جهودكم وتعاونكم وإخلاصكم، لما حققنا أي نجاحٍ أو تقدم، فاقبلوا منا عبارات الثناء البسيطة التي لا توفيكم حقكم، لكنّها تُعبّر لكم عن مدى افتخارنا بالعمل مع فريق عملٍ مثالي مثلكم.

كلمات شكر وتقدير للموظف في مرحلة التقاعد

قضاء الموظف رحلة طويلة في عمله ومن ثم وصوله إلى سن التقاعد بعد تقديمه للكثير من الجهود للعمل، لذلك فإنه يستحق الكثير من كلمات الشكر والتقدير، ويمكن التعرف على ذلك من خلال ما يلي:

  • أتقدّم لكم بأسمى آيات الحبّ والتقدير والعرفان على كلّ ما قدّمتموه طوال فترة خدمتكم في هذه المُؤسّسة، فأنتم نِعم الموظّفون والمُخلصون، الذين يحملون أمانة العمل والإخلاص في أعناقهم، ويحرصون على تقديم كلّ ما هو رائع ومُفيد ولو على حساب أنفسهم، فشكرًا على دعمكم المستمر.
  • أرجو من الله العظيم أن يُمتّعكم بموفور الصحة والعافية، وأن يُبارك في جهودكم المبذولة، وأن يجزيكم عنّا خير الجزاء، فأنتم أفضل من أدّى عمله بإتقانٍ وإخلاص، وأنتم خير من حمل الأمانة، فلولاكم لما كان للمؤسسة أيّ تقدمٍ يُذكر، ولولا تضافُر جهودكم جميعًا لما شعرنا بلذة تحقيق الأهداف.
  • بعد النجاح الكبير والسمُّعة الطيّبة التي حقّقناها معًا، يجدر بنا جميعًا أن ننسب الفضل لأصحاب الفضل، ولولا أنّكم عملتم بجد وإخلاصٍ وتفانٍ لما كان للنجاح أي معنى، فبكم وحدكم حققنا الأهداف، وبتضافر جهودهم وصلنا إلى ما نحن عليه، فتقبلوا كل معاني الثناء والتقدير على أدائهم الرائع.
  • إليكم يا أصحاب الهمم العالية، والقلوب المخلصة والأيادي البيضاء، يا من سعيتم بكل ما أُوتيتم من قوةٍ لإنجاح العمل وتحقيق الأهداف، ويا من وصلتم الليل بالنهار وكنتم جنودًا مجهولين، تعملون بصمتٍ دون انتظار الشكر، و يا من صبرتم على المشقة وتحدي الصعاب، أنتم خير من عمل في هذه المؤسسة وأنتم أفضل من قدّم لها الدعم والاستمرار.
  • كلّ معاني الحب والتقدير أقدّمها لكم، يا خير من أدّى العمل وحقّق الأهداف، وها أنتم اليوم تقفون على أعتاب النجاح بكل فخرٍ أنكم أديتم الأمانة، وأوصلهم الرسالة، وساهمت في رفعة أوطانهم، فمن يعمل بكل هذا الجهد والإخلاص يستحق أن يكون ضمن المُتميّزين ومشكورين والمُكرّمين، فشكرًا لكم.
  • بكلّ ما أُوتيتُ من فخرٍ أرفع لكم جميعًا أجمل باقات الحبّ والثّناء والشكر على ما قدّمتموه وتُقدّمونه في سبيل عملكم، كما أنّكم تحرصون دائمًا على أفضل أداء وأحسن نتائج، وهذا يُعطي دفعةً كبيرةً باتجاه النجاح والعمل المستمر.
  • من لا يشكر الناس لا يشكر الله، وأنتم جميعًا تستحقون الشكر والثناء، فلولاكم لم تكن مُؤسّستنا لتصل إلى أفضل المراتب، ولولا جهودكم لما كان للنجاح أي وصول ولما تحقّقت الأهداف، فأنتم أساس رفعة هذه المؤسسة وأساس تقدُّمها، وأنتم من يحمل شعلة النجاح والتطور، فشكرًا لكم وإلى الأمام دائمًا.

كلمات شكر وحب للموظفين

توجد العديد من الكلمات التي يمكن تقديمها للموظفين والتي تساعد على تشجيعهم على العمل الجيد وبذل الكثير من الجهود، ويمكن التعرف على تلك الكلمات من خلال ما يلي:

  • كل كلمات الثناء تصمت خجلاً أمام ما تقدموه من جُهدٍ متميز وعملٍ دؤوب لأجل المصلحة العامة، فشكراً لكم جزيلاً، وكل كلمات الحب والوفاء لكم، وأتمنى لكم الاستمرار أكثر فأكثر لتحقيق جميع الأهداف والوصول لأعلى المراتب.
  • أتقدم لكم بأسمى آيات الحب والتقدير والعرفان على كل ما قدمتموه طوال فترة خدمتكم في هذه المؤسسة، فأنتم نعمل الموظفين والمخلصين، الذين يحملون أمانة العمل والإخلاص في أعناقهم، ويحرصون على تقديم كل ما هو رائع ومفيد ولو على حساب أنفسهم، فشكراً على دعمكم المستمر.
  • يشرفني أن أتقدم لك بجزيل الشكر على مهارتك العالية وتقدّمك، ولقد عهدت فيك دوماً الإخلاص والتّفاني والإجادة في إنجاز ما تكلفت به من أعمال، حتى صرت نموذجاً يحتذى به في مؤسستنا.
  • لكل مبدع إنجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك.
  • رسالة ابعثها مليئة بالحب والتقدير والاحترام ولو أنني أوتيت كل بلاغة، وأفنيت بحر النطق في النظم والنثر لما كنت بعد القول إلّا مقصراً ومعترفاً بالعجز عن واجب الشكر.
  • للنجاح أناس يقدّرون معناه، وللإبداع أناس يحصدونه، لذا نقدّر جهودك المضنية، فأنتَ أهَلْ للشكر والتقدير فوجب علينا تقديرك فلك منا كلّ الثناء والتقدير.

كلمات شكر وتقدير للمدير

يستحق المدير دائماً العديد من كلمات الشكر والتقدير وهو يكون السبب في نجاح العمل ويكون في ظهر الموظفين دائماً وتشجيعهم على العمل الجاد، ويمكن التعرف على كلمات الشكر والتقدير للمدير من خلال ما يلي:

  • مديرنا الغالي ندعو الله أن يمنحك الصحة والعافية والخير في حياتك ونود استمرارك معنا للنهاية. رسالة شكر وتقدير نقدمها للدكتور “الاسم” المدير العام ل “اسم المؤسسة أو الشركة” بوقفتهم الصادقة وجهودهم الواضحة وعملهم بكل أمانة للرقي بالمحافظة في شتى المجالات مع زملائهم نسأل الله لهم التوفيق فيما هو قادم.
  • وأنا اقف اليوم لأقدم كلمة الشكر، لمن منحني ثقته وتقديره واهتمامه ونصحه وإرشاده، والذي يملك من سعة الصدر والقلب الطيب، ويسرني أن أرفع لك وأعبّر عن بالغ شكري وامتناني لما التمسته منك من تجاوب وتعاون في تحقيق مطالبي، وهذا يدل على إيمانك وحرصك الدائم بالعمل على تحقيق العدالة والمساواة بين الموظفين ومحاربة الفساد وحرية التعبير في إطار احترام حقوق الغير ومكتسبات هذا البلد الغالي على قلوبنا مدير شركتنا الغالي مازال عطائك مستمر مع كافة الموظفين، لم تترك أحداً إلا وقفت بجانبه، وساندته في كافة أمور حياته وعمله، لك منا خالص التقدير والاحترام.
  • كل كلمات الشكر والتقدير قليلة أمام جهودك التي تقدمها من أجل نجاح الشركة، بالتوفيق والنجاح.
  • شكر وتقدير للمدير الذي اعتبرنا أسرة واحدة، زرع فينا حب المشاركة والتعاون. قدمت مجهوداً مميزاً، وحان دورنا كي نقدم لك تحية إعزاز وتقدير على جهودك.

 

 

تسعدنا متابعتك لقناتنا 

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock