التعليم السعودي

هل الحضور والانصراف عبر تطبيق حضوري الزامي في السعودية

هل الحضور والانصراف عبر تطبيق حضوري الزامي في السعودية…والذي أعلنت وزارة التعليم السعودية أنها ستبدأ بتطبيقه في مختلف الإدارات التعليمية في المملكة الأربعاء الخامس عشر من محرم 1445، لذلك يهتم موقع “فهرس نت” بتوضيح ماهو برنامج حضوري وكذلك هل الحضور والانصراف عبر تطبيق حضوري الزامي ودليل استخدام تطبيق حضوري ورابط تحميل هذا التطبيق.

هل الحضور والانصراف عبر تطبيق حضوري الزامي في السعودية
هل الحضور والانصراف عبر تطبيق حضوري الزامي في السعودية

ماهو برنامج حضوري

إن برنامج حضوري هو عبارة عن تطبيق يقوم باستخدام أحدث التقنيات لضبط ساعات عمل الموظفين وضمان حضورهم إلى أماكن دوامهم في التوقيت المحدد ما يوفر الوقت والجهد مع إتاحة مجال الوصول السريع إلى بيانات التحضير مع إمكانية تحضير آلاف الموظفين بشكل سهل ودون الحاجة سوى لهاتف الموظف لإكمال عملية التحضير.

هل الحضور والانصراف عبر تطبيق حضوري الزامي في السعودية

نعم إن الحضور والانصراف عبر تطبيق حضوري إلزامي في السعودية وذلك بحسب ما تم الإعلان عنه من قبل قسم الموارد البشرية في وزارة التعليم والذي ذكر أن تطبيق الحضور والانصراف عبر تطبيق حضوري سيبدأ من يوم الأربعاء الثاني من شهر آب أغسطس 2023 ميلادي الموافق في الخامس عشر من شهر محرم من العام 1445 هجري في كافة الإدارات التعليمية في مختلف مناطق المملكة.

دليل استخدام برنامج حضوري pdf

يمكن تحميل دليل استخدام برنامج حضوري الخاص بدوام الموظفين في وزارة التعليم بصيغة pdf من خلال الدخول عبر الرابط “من هنا” حيث يوفر هذا الدليل كافة المعلومات المطلوبة حول كيفية استخدام هذا التطبيق وكيفية تسجيل ساعة الحضور إلى الدوام وساعة المغادرة بشكل سهل من خلال الهاتف المحمول الخاص بالموظف.

تحميل تطبيق حضوري على الهاتف الجوال

يمكن تحميل تطبيق حضوري على مختلف أنواع الأجهزة الذكية بشكل سهل ومريح، حيث يمكن تحميل هذا التطبيق من خلال:

  • متجر جوجل بلاي للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد عبر الرابط “من هنا“.
  • متجر آب ستور لأجهزة الآيفون عبر الرابط “من هنا“.

وبها؛ يكون قد تم توضيح هل الحضور والانصراف عبر تطبيق حضوري الزامي في السعودية وكذلك توضيح ماهو تطبيق حضوري بالإضافة إلى ذكر دليل استخدام برنامج حضوري بصيغة pdf وطريقة تحميل تطبيق حضوري.

أسئلة شائعة

  • متى تم البدء بتطبيق برنامج حضوري في وزارة التعليم في السعودية؟تم البدء بتطبيق برنامج حضوري في وزارة التعليم في السعودية مع بداية العام 2023 ميلادي.
  • في أي مكان تم البدء بتطبيق برنامج حضوري في وزارة التعليم السعودية؟تم البدء بتطبيق برنامج حضوري في ديوان وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية.
  • متى سيتم البدء بتطبيق برنامج حضوري في إدارات التعليم في السعودية؟سيتم البدء باستخدام تطبيق حضوري في مختلف إدارات التعليم في مختلف مناطق المملكة في يوم الأربعاء الثاني من شهر آب أغسطس 2023 ميلادي الموافق في الخامس عشر من شهر محرم من العام 1445 هجري.

 

 

تسعدنا متابعتك لقناتنا 👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock