التعليم المصري

هل سيتم تأجيل امتحانات الثانوية العامة في مصر بسبب عيد الأضحى؟

هل سيتم تأجيل امتحانات الثانوية العامة في مصر بسبب عيد الأضحى؟…بعد انتشار شائعات حول تأجيل امتحانات الثانوية العامة بمناسبة عيد الأضحى ، كشف مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم عن تأجيل امتحانات الثانوية العامة بمناسبة عيد الأضحى ، بعد الإعلان الرسمي من رئاسة مجلس رئاسة الجمهورية. الوزراء بدء إجازة من السابع والعشرين من حزيران (يونيو) 2023 واستمرارها حتى الثالث من تموز (يوليو) ، فهل تنطبق تلك الأيام على طلاب الثانوية العامة؟

هل سيتم تأجيل امتحانات الثانوية العامة في مصر بسبب عيد الأضحى؟
هل سيتم تأجيل امتحانات الثانوية العامة في مصر بسبب عيد الأضحى؟

حقيقة تأجيل امتحانات الثانوية العامة

وأوضح المصدر ، أن امتحانات الثانوية العامة مستثناة من عطلة عيد الأضحى المبارك ، وأكد أن امتحانات الفيزياء والتاريخ ستقام في موعدها المحدد في الجدول ، وهو الثاني من شهر تموز (يوليو) المقبل ، أي لن يكون هناك. يتغير ، لكن الاختبارات ستستمر.

من جهته ، تفقد وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي لجان الامتحانات بمدرسة أبو بكر الصديق الثانوية المشتركة بإدارة الصالحية التعليمية الجديدة ، بينما كان الطلاب يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الثاني ، ويجب يذكر أن عدد الطلاب الحاضرين بلغ 362 طالبًا منهم 71 طالبًا. طالبة في القسم الأدبي ، 117 طالبًا في القسم العلمي للعلوم ، و 27 طالبًا وطالبة في القسم العلمي للرياضة.

 

 

تسعدنا متابعتك لقناتنا 😍👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock