الوظائف

وظائف شاغرة في جامعة الملك فيصل .. تعرفوا على آخر موعد للتقديم

يستمر التقديم على الوظائف الإدارية والصحية التي أعلنت عنها جامعة الملك فيصل، عبر موقعها الإلكتروني، حتى غدًا الأربعاء 5 محرم الجاري الموافق 3 أغسطس 2022، الساعة الثالثة عصرًا.

وظائف شاغرة في جامعة الملك فيصل .. تعرفوا على آخر موعد للتقديم
وظائف شاغرة في جامعة الملك فيصل .. تعرفوا على آخر موعد للتقديم

آخر موعد للتقديم على وظائف جامعة الملك فيصل غدا

وكانت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس بالجامعة قد أعلنت عن حاجتها لشغل وظائف للسعوديين، على نظام العقود، حيث بدأ التقديم على الوظائف يوم الأحد بتاريخ 2 محرم الجاري، وينتهي التقديم غدًا الأربعاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

وظائف جامعة الملك فيصل 1444 هـ

– طبيب مقيم، التقديم متاح للإناث، يشترط أن تكون المتقدمة حاصلة على شهادة البكالوريوس في تخصص (طب وجراحة)، وأن تكون حاصلة على شهادة التصنيف وبطاقة التسجيل سارية المفعول.

مساعد إداري، التقديم متاح للذكور والإناث، يشترط في المتقدم أو المتقدمة أن يكون حاصلاً على شهادة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال، إدارة عامة، إدارة الموارد البشرية)، وأن يكون لديه القدرة والإلمام باستخدام الحاسب الآلي، وأن يكون لديه القدرة على التحدث باللغة الإنجليزية بشكل جيد، ولديه خبرة لا تقل عن 3 سنوات.

أخصائي أشعة – أشعة صوتية، التقديم متاح للإناث، يشترط أن تكون المتقدمة حاصلة على شهادة البكالوريوس في علوم الأشعة (الأشعة التشخيصية)، وأن تكون لديها خبرة سنتين في نفس التخصص، وحاصلة على تصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية كأخصائي.

أخصائي سكرتارية طبية، التقديم متاح للإناث، يشترط أن تكون المتقدمة حاصلة على شهادة البكالوريوس في تخصص (السكرتارية الطبية)، وأن تكون لديها خبرة سنتين في نفس التخصص، وحاصلة على تصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية كسكرتير طبي.

أخصائي علاقات مرضى، التقديم متاح للذكور والإناث، يشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على شهادة البكالوريوس في الخدمات الاجتماعية أو علم النفس، وأن يكون لديه خبرة سنتين في نفس التخصص، وحاصلا على تصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

فني دعم، التقديم متاح للذكور، ويشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على بكالوريوس تخصص (حاسب آلي، دعم فني، الشبكات وأنظمة الاتصالات)، وأن يكون لديه خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال العمل.

مدير مشروع، التقديم متاح للذكور، يشترط أن يكون المتقدم حاصلاً على ماجستير في تخصص (هندسة معماري، هندسة مدني، إدارة مشاريع)، وخبرة لا تقل عن 8 سنوات، إجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة، يفضل حصوله على شهادة pmp معرف في دراسة المشاريع والميزانيات والتقييم على المخططات.

شروط التقديم على وظائف جامعة الملك فيصل والمستندات المطلوبة

من جهته، أوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس، الأستاذ الدكتور محمد بن سعيد الزهراني، شروط التقديم على الوظائف وجاءت كالتالي: (أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصلاً على المؤهل في المجال المطلوب من جامعة معترف بها، ولا يكون مرتبطًا بوظيفة حكومية عند تقديم الطلب)، مضيفًا أنه “وعلى من تتوفر لديه المؤهلات المطلوبة تقديمها عبر الموقع الإلكتروني للجامعة من خلال الدخول على عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس مع مراعاة أن يكون الملف المرفوع على موقع الجامعة ملفًا واحدًا بصيغة PDF، ويشمل المستندات والمرفقات الآتية (السيرة الذاتية للمتقدم، وصورة من الشهادة الدراسية المطلوبة، وصورة من بطاقة الهوية الوطنية أو بطاقة العائلة، وصورة من الخبرات العلمية والعملية (إن وجدت).

 

شاهد أيضا

5 أطعمة تساعد على علاج التهاب الحلق

التجارة السعودية: 6 خطوات لتجنب النصب والاحتيال في التجارة الإلكترونية

موعد إعلان نتائج اختبار القدرة المعرفية “الورقي”

تابعنا على قناة تلغرام

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock