دروس تعليمية

أفضل 10 مواقع وتطبيقات وكورسات لتعليم الأطفال اللغة الإنكليزية

تأسيس اللغة الإنجليزية يمكن أن يكون الهدية الأفضل التي تقدمها لطفلك، بالتأكيد سيشكرك عليها إن لم يكن الآن سيكون فيما بعد عندما يكسب فرص أكبر وعندما ينجح في الوصول إلى جامعة أفضل وعندما يجد العمل الذي يحلم به، فتعلم الإنجليزي في الطفولة يؤهله لنجاح كبير جدًا في المستقبل.

دون مصاريف ودون ضغوط ودون الحاجة إلى جدولة مواعيدك للحاق بدورات اللغة لطفلك، دون كل ذلك يمكنك تأسيس إنجليزي طفلك من الصفر وتطويرها بالاعتماد على المواقع والكورسات والتطبيقات المتخصصة في ذلك، لذا إليك أفضل 10 ليبدأ طفلك تعلم اللغة من خلالها.

أفضل 10 مواقع وتطبيقات تأسيس اللغة الإنجليزية للأطفال

10 – موقع وتطبيق دولينجو duolingo

10 – موقع وتطبيق دولينجو duolingo

إذا كنت دائمًا تسمع من طفلك: “أبي، أريد اللعب بالهاتف” أو “أمي، أرغب بقضاء الوقت وأنا ألعب أمام الكمبيوتر”…. فقد حان الوقت لتقوم بزيارة موقع duolingo أو تنزيل التطبيق على الجهاز الذي يستخدمه ابنك.

لماذا؟ لأن طفلك هنا في duolingo سوف يتعلم اللغة الإنجليزية وأي لغة أخرى من خلاله، هنا سوف يتعلم بدون أن يشعر بأن هناك درس وامتحان وضغط على العكس سوف يقضي ��قت ممتع ومميز يطور خلاله المهارات اللغوية كلها: القراءة – الكتابة – الاستماع – التحدث.

البداية تكون باختبار تحديد مستوى ومن ثم سوف تنتقل إلى التعلم وبشكل عام سوف يكون تأسيس اللغة الإنجليزية من المستوى الأول، ويمكن لطفلك التعلم في duolingo بشكل مجاني لمدة 5 دقائق يوميًا ويمكنك الاعتماد على الاشتراك المدفوع.

مع إمكانية متابعة تقدم وتطور طفلك كذلك يمكنك أنت أيضًا المشاركة والتعلم سواء كان ذلك لغة إنجليزية أو لغة أخرى يمكن لتعلمها أن يفتح أمامك فرص كبيرة.


9 – المعهد الثقافي البريطاني كورسات اللغة الإنجليزية للأطفال والمراهقين

للمتابعة إضغط هنا

أفضل 10 مواقع وتطبيقات وكورسات لتعليم الأطفال اللغة الإنكليزية – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock