دروس تعليمية

موقع يوديمي Udemy أكثر من 130000 كورس وكوبونات مجانية وتقديم دوراتك الخاصة

عندما تبحث عن المواقع التعليمية التي تقدم أفضل الكورسات المدفوعة والمجانية والتي تدعم اللغة العربية فهناك موقع واحد ستجده كثيرًا! إنه موقع يوديمي udemy بمحتوى يزيد عن 130000 كورس تغطي جميع المجالات التي قد تهمك، وأنت أيضًا يمكنك الحصول على كوبونات مجانية إلى جانب تقديم دورتك الخاصة.

انضم الآن إلى موقع يوديمي udemy انضم إلى أكثر من 50 ألف مدرس ومحاضر، وما يزيد عن 40 مليون طالب حول العالم، وما يفوق الـ 130000 درة مجانية ومدفوعة داعمة للغة العربية، كل ذلك في مكان واحد.

ما هو موقع يوديمي udemy

موقع يوديمي udemy عبارة عن منصة تعليمية تقدم كورسات أون لاين (عبر الإنترنت) في مختلف المجالات بشكل مدفوع ومجاني بما يفوق الـ 130000 كورس، إلى جانب توفير الأدوات التي تمكن المستخدمين من إنشاء الدورات الخاصة بهم والحصول على ربح مادي مقابل ذلك.

تم إنشاء الموقع في البداية على يد “إرين بالي” والهدف كان تقديم الدروس التعليمية في فصول دراسية افتراضية بطريقة تفاعلية، وخلال فترة قصيرة انتشر الموقع على نطاق واسع مما ساهم في تطوير الشركة وتوسيعها خلال فترة عامين.

الدورات في الموقع تكون مدعومة بملفات مكتوبة عن المادة التعليمية بالإضافة إلى مقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية والعروض التقديمية إلى جانب توفير إمكانية مناقشة المدرب وطرح الأسئلة والاستفسارات عليه.

تطبيق يوديمي udemy

في عام 2013 تم عرض تطبيق يوديمي المخصصة لأجهزة آبل التي تعمل بنظام الـ IOS، وفي عام 2014 تم إطلاق التطبيق المخصص للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، والتطبيق قد حصل على أكثر من مليون عملية تحميل في آب ستور، إلى جانب أن ما يزيد عن 20% من مستخدمي موقع udemy يعتمدون على الهواتف الذكية.

ميزات موقع يوديمي

للمتابعة إضغط هنا

موقع يوديمي Udemy أكثر من 130000 كورس وكوبونات مجانية وتقديم دوراتك الخاصة – مدونة المناهج السعودية

موقع يوديمي Udemy أكثر من 130000 كورس وكوبونات مجانية وتقديم دوراتك الخاصة – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock