اعلن معنا
منهاج الاردن

البلقاء التطبيقية تحصد جائزة عالمية 

البلقاء التطبيقية تحصد جائزة عالمية

 

فاز الفرع الطلابيّ (IEEE ) في جامعة البلقاء التطبيقية/ كلية الهندسة التكنولوجية للمرة الثالثة على التوالي بجائزة أفضل فرع طلابيّ على مستوى المنطقة الثامنة والتي تشمل الشرق الأوسط و افريقيا و أوروبا.

كما فاز مشرف الفرع الدكتور أوس القيسي بجائزة أفضل مشرف للفرع الطلابي على مستوى المنطقة الثامنة.

وهنأ رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عبدالله سرور الزعبي طلبة الفرع ومشرفهم الدكتور القيسي على هذا التميز وتحقيق هذا الفوز للمرة الثالثة على التوالي والذي ينم عن جدية ومسؤولية الفرع وهمتهم ونشاطهم في المحافظة على الإنجاز والتميز على المستوى الدولي .

وأكد الدكتور الزعبي الحرص على تشجيع الجامعة ودعمها لكافة الجهود والمبادرات الطلابية في التنافس العالمي من خلال صندوق دعم الأفكار الريادية والإبداعية الذي انشأته الجامعة وخصصت له 100 الف دينار من موازنتها السنوية.

وقال، إن طلبة البلقاء التطبيقية أثبتوا مقدرتهم الكبيرة على التنافس العالمي وفي كافة المجالات العلمية والمعرفية، من خلال إكسابهم المهارات والكفايات اللازمة في كل مجال معرفي، وحيث كان العمل المتواصل على كافة ال��طط الدراسية وإعادة هيكلتها للتركيز على المهارات حيث جاءت الآثار المباشرة لهذه الخطط الجديدة سواء من خلال إنجازات الشباب المبدع في المسابقات العالمية والمحلية أو بعد التحاقهم بسوق العمل.

من جانبه، ثمن مشرف الفرع الدكتور أوس القيسي الدعم الكبير من قبل ادارة الجامعة للفرع الطلابي IEEE في كلية الهندسة التكنولوجية الأمر الذي ترجمه الفرع بهذا الإنجاز للسنة الثالثة على التوالي.

 

Source: البلقاء التطبيقية تحصد جائزة عالمية – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock