اعلن معنا
الجامعات السعودية

3 برامج دراسات عليا بجامعة حفر الباطن 

وافق مجلس جامعة حفر الباطن على اللائحة المنظمة للشؤون الإدارية والمالية لوحدة التعليم الطبي المستمر، وإقرار عدد من برامج الدراسات العليا بالجامعة وهي: برنامج الدكتوراة في «إدارة الخدمات الصحية» المقدم من كلية العلوم الطبية التطبيقية كأول برنامج في هذه المرحلة، وبرنامج ماجستير «الخدمة الاجتماعية العام» المقدم من كلية الآداب، وبرنامج ماجستير «علوم المختبرات الإكلينيكية» المقدم من كلية العلوم الطبية التطبيقية بالجامعة.

وأكد رئيس الجامعة د. صالح آل صقر خلال ترؤسه اجتماع مجلس الجامعة الثاني لهذا العام 1442هـ، بحضور الأمين العام لمجلس شؤون الجامعات د. محمد الصالح، أن المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -يحفظه الله-، أصبحت من الدول المتقدمة عبر مشروعات التنمية الكبرى، والمشاريع الاستثمارية والبنية الاقتصادية المتينة، وشهد التعليم بشكل عام والتعلي�� العالي تطورًا في مجال اقتصاد المعرفة والتعليم الإلكتروني، الذي أضحت المملكة من الدول المرجعية فيه.

فيما شدد على سرعة إنجاز الأعمال التي لا تحتمل التأخير، ومنها العمل على إنهاء الهيكلة الخاصة بالجامعة؛ لما لها من أهمية في المنظومة التعليمية بما يتوافق مع النظام الجديد للجامعات، ووفق رؤية المملكة 2030.

صرّح بذلك أمين المجلس وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د. الحسين الزهراني، وقال إن المجلس استعرض جدول الأعمال واتخذ العديد من القرارات والتوصيات وفقاً لصحيفة اليوم.

3 برامج دراسات عليا بجامعة حفر الباطن – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock