التعليم الكويتي

فرصة الحصول على دورات مجانية بالكامل مقدمة ومعتمدة من شركة جوجل GOOGLE  في مختلف المجالات المهنية

فرصة الحصول على دورات مجانية بالكامل مقدمة ومعتمدة من شركة جوجل GOOGLE  في مختلف المجالات المهنية

 

إذا كنت أحد الأشخاص المهتمين بتطوير نفسهم ذاتيا من خلال التعلم الإلكتروني والدورات التعليمية المقدمة من خلال شبكات الإنترنت ، فستكون الدورات المقدمة من شركة جوجل  GOOGLE هي أفضل نقطة بداية لتطوير نفسك علميا ومهنيا من أجل أن تكون مستعد لأي فرصة عمل جدبدة تسعى من خلالها إلى تحسين مستوى معيشتك أو تحسين منصبك الإجتماعي والوظيفي.

لمحة عن الدورات المجانية المقدمة من شركة جوجل GOOGLE

تسعى شركة جوجل لأن تكون الشركة الرائدة دوما في مجال التكنولوجيا وتطوير البرامج ، وفي إطار سعيها إلى تكون شركة رائدة على جميع المستويات أطلقت شركة جوجل مجموعة متنوعة من الدورات والبرامج التدريبية المجانية تماما التي تساعد تأهيل الشباب والخريجين من مختلف الفئات العملية إلى سوق العمل المحلية والدولية .

المجالات المقدمة من خلال  دورات شركة جوجل GOOGLE

تقدم شركة جوجل مجموعة متنوّعة من المحتوى التعليمي المجاني المُصمَّم خصيصًا لمساعدتك على تنمية نشاطك التجاري أو بدء مسيرتك المهنية. ولديك حرية الاختيار بين المشاركة في دورة تعليمية كاملة أو اختيار وحدات معيّنة على حسب رغبتك. حيث تشمل هذه الدورات التخصصات التالية:

1- البيانات والتكنولوجيا

2- التطوير المهني والظيفي

3- التسويق الرقمي

4- التطوير الشخصي وتطوير مهارات التواصل

مدة وتكلفة الدورات المقدمة من شركة جوجل GOOGLE

تتراوح مدة هذه الدورات من 10 ساعات إلى 40 ساعة وتُقدم جميعها على منصات جوحل بشكل مجاني كما تشمل بعض الدورات الحصول على شهادة معتمدة من شركة جوجل تساعدك في تحسين سيرتك الذاتية والحصول على عمل بشكل أسرع وأسهل.

إذا كنت مهتم بالفعل بالحصول على إحدى هذه الدورات التعليمية من شركة جوجل فيمكنك الآن التقدم من هنا  

https://learndigital.withgoogle.com/maharatgoogle/courses

 

 

Source: فرصة الحصول على دورات مجانية بالكامل مقدمة ومعتمدة من شركة جوجل GOOGLE  في مختلف المجالات المهنية – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock