الجامعات الكويتية

نقابة الجامعة لصرف مكافأة الفصل الصيفي للمديرين والإداريين 

نقابة الجامعة لصرف مكافأة الفصل الصيفي للمديرين والإداريين

تأكيداً لما أشارت إليه «الأنباء» في وقت سابق تحت عنوان «عمادة القبول والتسجيل في الجامعة: لا مشاركة للإداريين في الفصل الدراسي الصيفي» طالبت نقابة العاملين في جامعة الكويت د.مدير جامعة الكويت بالإنابة د ..فايز الظفيري بضرورة صرف مكافأة الفصل الدراسي الصيفي لعدد من المديرين الإداريين وإداريي كليات جامعة الكويت.

وأشارت النقابة إلى أن عددا منهم تقدموا إلى ال��قابة بتظلم لعدم شمول أسمائهم في الكشف المقدم لصرف المكافأة الصيفية بحجة تطبيق نظام التعليم عن بعد بالفصل الصيفي الاستثنائي، لافتة إلى أن المكافأة الصيفية تشمل الإداريين حسب اللائحة المنظمة لذلك بحكم أنهم من يقوم بتهيئة البيئة المناسبة للطلبة وأعضاء هيئة التدريس.

وأكدت النقابة انه خلال جائحة كورونا، قام الإداريون بهذا الدور خلال شهري أكتوبر ونوفمبر للتأكد من الاشتراطات الصحية أو من خلال المراسلات والتنفيذ والمتابعة والرقابة بالإضافة لمتابعة بيئة التواصل الإلكتروني والتنسيق مع الجهات ذات الصلة، مشيرة إلى أن هذا الأمر دفع الإداريين لعدم التمتع بإجازاتهم الدورية خلال هذه الفترة وأن يكونوا على رأس عملهم لذلك وحرصا على تقدير جميع أعضاء الفريق الأكاديمي والإداري، وخصوصا أثناء هذا الظرف الاستثنائي.

وطالبت النقابة مدير الجامعة بأخذ هذه الشكوى بعين الاعتبار والعمل فضلا عن ضم أسماء الإداريين لكشف المكافأة للفصل الصيفي الاستثنائي.

 

Source: نقابة الجامعة لصرف مكافأة الفصل الصيفي للمديرين والإداريين – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock