منهاج الاردن

البلقاء التطبيقية لنهائيات مسابقة عالمية 

البلقاء التطبيقية لنهائيات مسابقة عالمية

 

تأهل فريق جامعة البلقاء التطبيقية “تجوال” للمرحلة النهائية بمسابقة ريادة الاعمال والاستدامة العالمية بعد منافسته مع 24 فريقا من الجامعات الأميركية والعراقية والجامعات الوطنية.

وشاركت الجامعة بثلاثة فرق تحت اشراف أعضاء هيئة التدريس: الدكتور معاوية حداد والدكتوره لينا ارشيد والدكتور سليمان الوشاح والدكتور عمر عربيات، حيث تأهل فريق الدكتور عمر عربيات بعد منافسة قوية من قبل الجامعات الأميركية والعراقية والاردنية.

ويتكون الفريق من الطلبة: عمار الخطيب، ليث سليم، هبه عليان، رزان الخطيب، إياد مسعود، هاله المفلح، أسامة المسيمي، هبة القدومي، وعبدالله الجبور. وثمن رئيس الجامعة الدكتور عبدالله سرور الزعبي جهود الطلبة ومشرف الفريق بتحقيق هذا الإنجاز الذي يضاف إلى إنجازات الجامعة وطلبتها في التقدم نحو العالمية بخطى ثابتة ترتكز على الإمكانيات الكبيرة التي توفرها الجامعة لطلبتها من خلال حاضنات الأعمال والمختبرات ودعم الأفكار الجديدة الريادية والإبداعية للطلبة والخطط الدراسية التي تمت هيكلتها والرامية لتنمية مهارات الطلبة بما يمكنهم من المنافسة العالمية وولوج سوق العمل بكفاءة واقتدار. يذكر أن هذه المسابقة العالمية الممولة من مبادرة ستيفنز، برعاية وزارة الخارجية الأميركية، تهدف الى تقوية مهارات حل المشكلات، وتطوير روابط دائمة بين الدول المشاركة، وتعزيز مهارات الطلاب الوظيفية.

 

Source: البلقاء التطبيقية لنهائيات مسابقة عالمية – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock