اعلن معنا
الكتب و المراجع و البحوث

أفضل كورسات تسويق معتمدة أون لاين مع الحصول على شهادة

التسويق هو أساس نجاح عملك قد تسوق لمنتج أو لفكرة أو لنفسك أو لخدمة مهما كان سوف يبقى التسويق فن يحتاج منك بعض الخبرة والإتقان، ولا يتوقف الأمر هنا بل لعله وبشكل خاص التسويق الإلكتروني من بين الأعمال الأكثر أهمية الآن وفي المستقبل لذا إليك أفضل كورسات تسويق معتمدة

مهما كان عملك فأن تبدأ بالتسويق له بالشكل الصحيح أمر في غاية الأهمية سيعود عليك بالكثير، لذا لا تردد كثيرًا فقط اختر من بين كورسات التسويق التالية المجانية والتي تضمن الحصول على شهادة في نهايتها وابدأ مشوارك في طريق التسويق.

كورسات تسويق معتمدة

7 – شهادات التسويق المعتمدة من جوجل

��هادات التسويق المعتمدة من جوجل

يقدم جوجل العديد من الدورات أون لاين ويمكنك من خلالها الحصول على شهادات تسويق معتمدة وعلى مستوى عالمي لاكتساب المزيد من المهارات في عالمنا الرقمي، وكل ما هناك هو اختيار الوقت والمكان الذي يناسبك والتعلم بالسرعة الخاصة بك وسوف تكتشف أدوات تدعم عملك وتضمن نجاحه.

لماذا سيكون عليك اختيار جوجل لتتعلم؟ لأن معظم الدورات التي يقدمها مجانية كما أنها عالمية وتمنح شهادات تسويق معتمدة من قبل الكثير من الخبراء وكبار رجال الأعمال وبعض رؤساء العمل حول العالم، وإلى جانب ذلك الأمر كله يعتمد على خطوات بسيطة: أولًا اختيار المهارة التي تود تعلمها – ضع خطة تعليمية تناسبك – احصل على الشهادة.

دورة أساسيات التسويق الرقمي

للمتابعة إضغط هنا

أفضل كورسات تسويق معتمدة أون لاين مع الحصول على شهادة – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock