الجامعات العربية

جامعة جدة تطلق عددًا من البرامج على مستوى الجامعات السعودية  | المناهج السعودية

جامعة جدة تطلق عددًا من البرامج على مستوى الجامعات السعودية

المناهج السعودية

جامعة جدة تطلق عددًا من البرامج على مستوى الجامعات السعودية

تطلق جامعة جدة يوم غدا مع بداية العام الدراسي عددا من البرامج المتميزة التي تعد الأولى من نوعها على مستوى الجامعات السعودية .
وأوضح معالي مدير جامعة جدة الأستاذ الدكتور عبد الفتاح بن سليمات مشاط أن هذه البرامج تنظمن تطبيق استقطاب الطلاب الموهوبين المقبولين لهذا العام وتسكينهم المباشر في كلياتهم ، إضافة إلى برامج الماجستير المستحدثة مؤخرا ، وبرامج الدبلوم وغيرها من البرامج التي تنفذها جامعة جدة هذا العام .
وبين المشاط أن الجامعة تبدأ عامها الجامعي بسنة تحضيرية مطورة بكاملها للطلاب والطالبات المستجدين سواء من حيث المنهج الدراسي والكتب أو أسلوب وطرق التدريس ، مشيرا إلى أن الجامعة وضعت جميع المعايير التعليمية المعتمدة على المعايير الدولية لتكون هذه السنة التحضيرية متميزة ودافع قوي لتميزيهم والتحاقهم بالكليات العلمية المختلفة .
ولفت مدير الجامعة الانتباه إلى أن الجامعة حرصت منذ وقت مبكر على تهيئة جميع الظروف المتميزة لاستقبال الطلاب والطالبات من خلال تجهيز القاعات الدراسية والفصول والمعامل وتهيئة البيئة التعليمية في الجامعة .
يذكر أن الدكتور المشاط قام في وقت سابق بجولات ميدانية تفقدية اطلع خلالها على الاستعداد لاستقبال العام الجديد شملت القاعات والمعامل والمباني الجامعية بالمقر الرئيسي وكلية التربية بالفيصلية وشطر الطالبات بالشرفية 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock