التعليم السعودي

التسجيل المباشر جامعة الملك خالد البلاك بورد kku.edu.sa

التسجيل المباشر جامعة الملك خالد البلاك بورد kku.edu.sa يقوم الكثير من الطلاب في المملكه  بالبحث عن كيفيه التسجيل في جامعه الملك خالد عن طريق البلاك بورد و التسجيل مباشر بيها، فقامت الجامعه بتقديم الكثير من الخدمات للطلاب وكيفيه الالتحاق للطلاب الراغبين في الملك خالد، عن طريق التسجيل الالكتروني دون الحاجه للذهاب الى الجامعه وذلك عن طريق المواقع الالكترونيه للجامعه فهذا يسهل على الطلاب  التعامل عن بعد مع الجامعه، كما انها تحت التسجيل عبر بوابه البلاك بورد للتعليم عن بعد هذا كله يعمل على تطوير الطلاب واستفادتهم من جامعه الملك خالد فهي  جامعه عريقه وجامعه مميزه تقدم الكثير من المميزات للطلاب، يدرس الطالب في جامعه الملك خالد الاستفاده منها من خبراتها وتعليمها عالي جدا.

كيفية التسجيل المباشر في جامعه الملك خالد

قامت الجامعه في توضيح طريقه والتعليمات اللازمه، جامعه الملك خالد عن طريق مواقع دون الحاجة الى الذهاب الى الجامعه، ان يقوم الطالب اتباع خطوات متتاليه بشكل صحيح تم تسجيله بشكل مباشر في جامعه الملك خالد، وكانت  الخطوات في الشكل التالي:

  1. اولا: الدخول للموقع الالكتروني الخاص بجامعه الملك خالد والتوجه الى الجزء العلوي الايسر من الصفحه ثم يضغط على الثلاث النقاط الموجوده بشكل افقي.
  2. ومن ثم يقوم بانشاء حساب جديد على الموقع و اختار اسم مستخدم وكلمه مرور مناسبه خاصه به بشكل صحيح دون نسيان او حتى يستطيع الدخول مره اخرى الى الموقع.
  3. ثم يقوم بالضغط على تسجيل الدخول في حاله اذا ما سبق له ان كان له حساب على موقع الجامعه سابق.
  4.  وتسديل البريد الالكتروني على الموقع.
  5. ومن ثم يقوم بكتابه الجوال في المكان المخصص لذلك حتى تستطيع الجامعه تتواصل مع الطلاب المسجلين لديها في اي وقت من الاوقات.
  6. ثم يقوم بادخال الوثائق والصور الخاصه بشهاده والاوراق المطلوبه منه ويجب ان تكون معتمده من الجهات الرسميه في المملكه العربيه السعوديه.
  7. اخيرا  النقر على زر التسجيل يصبح الطالب مسجله رسميا في جامعه.
قد يعجبك:  نسبة القبول فى جامعة جدة 1442

ما هو نظام البلاك بورد نظام البلاك بورد

نظام تعليمي الكتروني، وهو يمكن الطلاب من تحقيق التواصل بين المعلم والطلاب عن طريق اعطاء هذه الدروس بشكل الكتروني، فمن خلال هذه المواقع يقوم الطالب بتبادل المعلومات و الاستفاده من خبرات الغير ويتعرف على الواجبات التي يجب ان يفعلها على المواقع الالكترونيه، وذلك عبر مواقع الانترنت متميزه، ومن هذه المميزات:

  • عبارة عن نظام تمكن الطلاب من التعرف على واجباتهم وكيفيه ادائها بشكل سريع في البيت من خلال موقع الجامعه على المنصه.
  • كما انه نظام يمكن المعلمين ان يقوم بتحميل رسومات توضيحيه للطلاب، ومحاضرات الكترونية وتبقى بشكل احسن من المحاضرات الافتراضية.
  • كما ان  الطالب يتمكن من خلال هذا النظام ان يتعرف على كافه المهام الدراسيه المطلوبه منه  و تحديد واجباته بطريقه سهله وسريعه دعاء وتجعل المعلمين يتواصلوا بشكل اسرع مع الطلاب.
  • كم ان الطالب يمكنه الدخول على المكتبه الرقميه التي تتيحها المنصه للمشتركين فيها بهذا الامر يعمل على تطوير الطلاب زياده خبراتهم.

شروط التسجيل في جامعه الملك خالد

تعتبر جامعه الملك خالد كغيرها من الجامعات تحتوي على شروط يجب ان تتوافر في الطالب  لكي يتم تسجيلهم في جامعه الملك خالد، والشروط التي يجب ان يستوفي بها الطالب حتى يتم قبوله في الجامعه كالتالي:

  • اولا يحضر افضل الهويه الوطنيه الخاصه به و صوره طبق الاصل عنها والتقدم للجامعه مطابقتها.
  • يجب ان يكون سعودي الجنسيه
  • واذا كانت امه سعودية الجنسية يجب ان يحضراوراق تثبت ان امه من اللمملكة العربية السعودية من خلال اوراق ثبوتية كهوية الام ام شهادة الميلاد.
  • ان تكون سنة تخرج الطالب من الثانوية هي نفسها السنه الحاليه التي يريد ان يتقدم فيها للجامعه.
  • يجب ان لا يكون الطالب المتقدم للجامعه قد سبقه وتم طرده او انهت دراستها في احدى  الجامعات في المملكة العربيه السعوديه لاسباب تأدبية.
قد يعجبك:  كيف اختار تخصصي الجامعي 2021

التسجيل المباشر جامعه الملك خالد بلاك بورد اكاديميا

دائما تعمل المملكه العربيه السعوديه الى تطوير مستوى التعليم لكافه الطلاب في المراحل التعليميه ورفع كفاءتهم حتى يلبي احتياجات السوق العالمي في المملكه العربيه السعوديه، لذلك تقوم الجامعات كل يوم بتطوير نفسها و تطوير تعليمها و من خدمات وخبرات اكثر لطلابها فقامت جامعه الملك خالد. بالاعلان عن وجود منصه للتعليم الالكتروني عن بعد، في ظل جائحه كورونا التي سادت العالم كلهم هي عباره عن منصه بلاك بورد من خلالها يسجل الطالب وتسبب مهارات وخدمات كثيره منها من نقوم باتباع الخطوات التاليه:

  •  اولا عليه ان يدخل الى بلاك بورد جامعه الملك خالد من خلال الرابط مخصص لذلك.
  •  ثم يقوم كتابه اسم المستخدم في الخانه المحدده لذلك او تكون على الصفحه.
  •  ثم يدخل كلمه المرور الخاصه به بشكل صحيح حتى يتم دخوله.
  •  اخيرا ينقل على اكون التسجيل في تم يتم تس��يل عضويه في صفحه بلاك بورد التابعه لجامعه الملك خالد.

تحميل برنامج بلاك بورد للخاص بجامعه الملك خالد

يمكن لاي طالب منتهي جامعه الملك خالد ان يقوم بتحميل برنامج البلاك بورد على هاتفه مثل رابط التحميل المتاحه على هذا النظام وهو عباره عن نظام عين لاداره التعليم الالكتروني عن بعد يوفر العديد من الطلبه يوفر خدمات كثيره في القبول الالكتروني لكم انه يبيعها يطيح ويوفر خدمه الجداول الدراسيه ومواعيد الاختبارات والامتحانات الخاصه بالطلاب بتحميل هذا البرنامج شيء مهم جدا لك في العطله فلا عليه الى اتباع الخطوات التاليه لا يتم تحميل برنامج بلاك بورد على هواتفهم الخاصه جامعه الملك خالد او يمكن تحميل البرنامج من خلال الروابط الخاصه في اجهزه الايفون وايضا يمكن تحميلها لاجهزه الاندرويد من متجر بلاي.

✨#مدونة_المناهج_السعودية✨

👌لتبقى على تواصل بكل جديد إنضم✅

👇 👇 👇

https://t.me/eduschool40

التسجيل المباشر جامعة الملك خالد البلاك بورد kku.edu.sa – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock