التعليم السعودي

كلية المجتمع تلتقي بأعضاء هيئة التدريس – جامعة جازان 1441 هـ  

كلية المجتمع تلتقي بأعضاء هيئة التدريس – جامعة جازان 1441 هـ

كلية المجتمع تلتقي بأعضاء هيئة التدريس – جامعة جازان 1441 هـ

المناهج التعليمية

كلية المجتمع تلتقي بأعضاء هيئة التدريس – جامعة جازان 1441 هـ

التقى عميد كلية المجتمع الدكتور سنوي بن مريع شراحيلي بكافة أعضاء هيئة التدريس بشطري الكلية في الاجتماع الدوري لهذا العام الأكاديمي ١٤٤١/١٤٤٠ حيث شكر فيه الوكلاء و رؤساء الأقسام و كافة أعضاء هيئة التدريس و من في حكمهم على ما بذلوه من جهود إيجابية ملموسة خلال الفصل الأول من هذا العام.
كما تم خلال الاجتماع التركيز على محاور أكاديمية منها الحرص على الالتزام بساعات المحاضرات و الساعات المكتبية، الإرشاد الأكاديمي، الحرص على الإبداع في عملية التعليم و التعلم داخل القاعات الدراسية، اكتشاف مواهب الطلاب و الطالبات، الاهتمام بالطلاب من ذوي الإعاقة و تذليل كافة المعوقات لضمان تميزهم و اندماجهم مع الآخرين، تحفيز جميع الطلاب و الطالبات للالتزام بالزي الوطني و المحتشم، و حثهم على الاستفادة القصوى من المكتبة و معامل الحاسب الآلي.
كما وجه الدكتور سنوي المجتمعون بتفادي السلبيات التي تم رصدها خلال الفصل الدراسي المنصرم تفعيلاً لمفهوم التحسين المستمر أحد أهم أساليب استراتيجية كايزن.
كما وجه وكلاء الكلية بتكثيف الدورات التطويرية لأعضاء هيئة التدريس و الطلاب و زيادة جرعة الأنشطة الطلابية والعمل على تفعيل دور الكلية من خلال الطلاب في العمل التطوعي وفق ما نادت به الرؤية الوطنية ٢٠٣٠.
و في نهاية اللقاء أجمع الحاضرون على تكرار الاجتماعات الدورية لما لها من انعكاسات إيجابية على تحقيق معايير التعليم و التعلم في الكلية.

Source: كلية المجتمع تلتقي بأعضاء هيئة التدريس – جامعة جازان 1441 هـ  – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock