التعليم السعودي

جامعة الملك خالد تعلن مواعيد التحويل وتغيير الدرجة العلمية 1441 هـ

جامعة الملك خالد تعلن مواعيد التحويل وتغيير الدرجة العلمية 1441 هـ

جامعة الملك خالد تعلن مواعيد التحويل وتغيير الدرجة العلمية 1441 هـ

المناهج التعليمية

جامعة الملك خالد تعلن مواعيد التحويل وتغيير الدرجة العلمية 1441 هـ

أعلنت جامعة الملك خالد ممثلة في عمادة القبول والتسجيل مواعيد فتح البوابة الإلكترونية (أكاديميا) على موقع الجامعة، للتحو��ل الداخلي والخارجي، وذلك للطلبة الراغبين في التحويل داخل كليات الجامعة، والتحويل إلى جامعة الملك خالد من جامعات أخرى، للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي القادم 1442 هـ.

وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور عبدالمحسن بن عيد القرني أنه سيبدأ استقبال طلبات التحويل من الجامعات السعودية إلى جامعة الملك خالد اعتبارًا من 15 رمضان وحتى 15 شوال، كما ستستقبل العمادة طلبات التحويل الداخلي بدءًا من 10  شوال وحتى 15 من الشهر نفسه.   

وأضاف القرني أن التحويل سيكون آليًّا، ولا يحتاج إلى إحضار وثائق أو مستندات، كما أنه لا يحتاج إلى مراجعة عمادة القبول والتسجيل، مبينًا أن على الطلاب والطالبات الراغبين في التحويل، تقديم طلب التحويل عن طريق موقع الجامعة الإلكتروني خلال فترة التحويل المعلنة، ومتابعة الطلب من خلال الموقع. 

وأشار القرني إلى أن قبول طلبات التحويل الداخلي والخارجي سيتوقف على العدد المتاح في كل قسم، وأن تغيير الدرجة العلمية (التحويل من بكالوريوس إلى دبلوم) سيبدأ يوم 20 شوال وحتى يوم 23 ذي الحجة.

ودعت العمادة الراغبين في التقدم بطلبات التحويل إلى الاطلاع على شروط وآليات التحويل على موقع الجامعة الإلكتروني (اضغط هنا).

Source: جامعة الملك خالد تعلن مواعيد التحويل وتغيير الدرجة العلمية 1441 هـ – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock