الجامعات العربية

المؤسسات التي تقبل نتائج اختبار الآيلتس  – المناهج السعودية

المؤسسات التي تقبل نتائج اختبار الآيلتس

المؤسسات التي تقبل نتائج اختبار الآيلتس

المؤسسات التي تقبل نتائج اختبار الآيلتس

المؤسسات التي تقبل نتائج اختبار الآيلتس

المناهج السعوديةالمؤسسات التي تقبل نتائج اختبار الآيلتس

يعتبر اختبار الآيلتس أكثر اختبارات اللغة الإنجليزية المقبولة لدى الجهات الحكومية حول العالم. إن اختيار اختبار الآيلتس يفتح أمامك أبواباً من الفرص للمستقبل؛ فهناك 10.000 جهة ومؤسسة حول العالم تشترط نتائج الآيلتس للقبول بها، فتخيل حجم الفرص التي يمكن أن تفتحها أمامك نتائجك في اختبارات الآيلتس!

ابحث عن المؤسسة التي تريد الالتحاق بها من بين قائمة المؤسسات التي تقبل نتائج الآيلتس في هذا الرابط!

ما هي نتائج الآيلتس المطلوب مني تحقيقها؟

تحدد الكليات، والجامعات، وجهات العمل، وهيئات الهجرة الحكومية مستويات الآيلتس التي تشترط على الشخص تحقيقها للقبول فيها. ولكي تعرف مستوى نتائج الآيلتس المطلوب منك تحقيقه، اتبع الخطوات الآتية:

  • الخطوة الأولى: ابحث عن المؤسسة أو الجهة التي ترغب في الالتحاق بها، وتأكد من أنها تقبل نتائج الآيلتس، وتعرف على درجة الآيلتس المطلوب منك الحصول عليها كشرط للتقدم لتلك المؤسسة.
  • الخطوة الثانية: تواصل مباشرة مع المؤسسة أو الجهة للتأكد من درجة اختبار الآيلتس المطلوبة.

 للتأكد من أحدث المعلومات حول شروط الفيزا والهجرة، برجاء تصفح المواقع الحكومية الخاصة بالهجرة إلى أستراليا، والهجرة إلى كندا، والهجرة إلى المملكة المتحدة، والهجرة إلى نيوزيلاندا.

– للتأكد من شروط نتائج الآيلتس المطلوبة من قبل الجامعة أو جهة العمل التي تنوي الالتحاق بها، برجاء التواصل مباشرة مع الجامعة أو جهة العمل.

– في حالة التقدم بطلب العمل أو الهجرة إلى كندا، فيجب أن تتأكد من نتائج الآيلتس المطلوبة في كل مكون من مكونات الآيلتس الأربعة، والتي تقابل المعايير الكندية للغة.

المصدر: المؤسسات التي تقبل نتائج اختبار الآيلتس  – المناهج السعودية

‘via Blog this’

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock