المناهج التعليمية

نتائج المرحلة المتوسطة | رابط إظهار نتائج نظام نور 1441 برقم الهويه 

قام وزير التربية والتعليم اليوم الخميس الموافق 21 رمضان 1441 باعتماد نتائج نظام نور امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب وطالبات المرحلة المتوسطة والثانوية.

وكانت وزار التربية والتعليم أعلنت خلال الأيام السابقة نتائج امتحانات المرحلة الابتدائية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 1441.

وقد أكدت وزارة التربية والتعليم أن جميع نتائج نظام نور 1441 لكافة المراحل متاحة حاليا عبر نظام نور الإلكتروني الخاص بنتائج الطلاب.

وقد أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم السعودية أن موقع نور المركزي هو الموقع الرسمي والمعتمد لاعتماد وإعلان نتائج المراحل التعليمية المختلفة بالسعودية.

نتائج نظام نور 1441

رابط نظام نور برقم الهوية

المناهج التعليمية

وكانت المملكة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم بالمملكة قد اتخذت مجموعة من القرارات التي تخص العملية التعليمية في السعودية .

بعد تفشي وانتشار جائحة كورونا في المملكة، وكانت أهم هذه القرارات هو تعطيل الدراسة في كافة المراحل التعليمية منذ الاول من مارس والاكتفاء بتفعيل منظومة التعليم عن بعد في السعودية.

كما قامت وزارة التربية بإلغاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني لجميع المراحل التعليمية والاكتفاء بنتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع الطلاب.

Source: نتائج المرحلة المتوسطة | رابط إظهار نتائج نظام نور 1441 برقم الهويه – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock