المناهج التعليمية

مدير تعليم جدة يتوج الفائزين والفائزات بجائزة التعليم عن بُعد

مدير تعليم جدة يتوج الفائزين والفائزات بجائزة “التعليم عن بُعد” وفي التفاصيل :

توج المدير العام للتعليم بمحافظة جدة الدكتور سعد المسعودي الفائزين والفائزات بجائزة تعليم جدة للتعليم عن بُعد، وذلك خلال الحفل الافتراضي الختامي مساء أمس عبر البث المباشر على قناة تعليم جدة.

على منصة “اليوتيوب”، بحضور ومشاركة مساعدي المدير العام ومديري ومديرات الإدارات والمعلمين والمعلمات بتعليم جدة.

وأوضح مدير عام التعليم بمحافظة جدة أن عدد المتقدمين لجائزة “تعليم جدة للتعليم عن بُعد” بلغ 4000 معلم ومعلمة، فاز منهم 20 معلماً ومعلمة.

وأبان أن انطلاق الجائزة في وقت قياسي يليق بمستهدفها ومكانته ألا وهو المعلم، منوهاً بدور المعلمين والمعلمات في أداء رسالتهم عن بُعد وتميزهم في كسر حاجز الزمان والمكان بسبب الظروف الحالية.

المناهج التعليمية

وأشار إلى أن تعليم جدة يزخر بعددٍ كبير من المعلمين والمعلمات الذين تنافسوا بكل شرف في تحقيق هدف هذه الجائزة، وهو إبراز الأعمال المميزة التي تم تطبيقها بالتعليم عن بُعد .

خلال هذه الأزمة ومن خلال الخيارات المتعددة التي أتاحتها الوزارة في مجال التعليم عن بُعد والتعليم الإلكتروني.

من جهته بين مدير الإشراف التربوي بتعليم جدة ماجد القحطاني أهمية دور المعلمين والمعلمات في تجويد عمليات التعليم والتعلم وقدرتهم على استمرار الدراسة عن بُعد، مضيفاً أن الإدارة العامة للتعليم بجدة.

قدمت المسابقة للتعليم عن بُعد تعزيزاً وتحفيزاً لهم.وعرفاناً بدورهم في مواصلة العملية التعليمية حتى مع إغلاق المدارس بسبب الأزمة الحالية.

وأشار إلى وجود منصات متعددة تنفذ في التعليم، وضعت لها أهدافاً مهمة قابلة للتحقيق ومجالات متنوعة ومتكاملة فيها تفعيل المنصات المعتمدة وتفاعل المتعلمين مع ما يقدمه المعلمون.

Source: مدير تعليم جدة يتوج الفائزين والفائزات بجائزة “التعليم عن بُعد” – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock