التعليم السعودي

جامعة الجوف تعلن الخطة التشغيلية للعودة للعمل في جميع مقراتها 1441 هـ 

أعلنت جامعة الجوف خطتها التشغيلية لبدء العودة للعمل اعتباراً من يوم الأحد 8/10/1441هـ، بناء على التوضيح المعلن من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تماشياً مع الإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فايروس كورونا (covid-19).

المناهج التعليمية

وحددت الجامعة يوم الأحد المقبل موعداً لعودة جميع مدراء الإدارات، مع ما لا يقل عن 50 % من منسوبيها، وأن يتولى مسؤولو (الكليات، العمادات المساندة، والإدارات)، عملية توزيع العمل بين الموظفين والموظفات على أن يمارس بقية موظفي الإدارات أعمالهم عن بُعد مع ضمان التواصل المباشر مع إدارتهم خلال ساعات الدوام.

كما حددت الجامعة يوم الأحد 15/ 10/ 1441هـ، موعداً لقيام كل جهة بتكليف ما لا يقل عن 75 % من منسوبيها على أن يمارس بقية موظفي الإدارات أعمالهم عن بُعد، فيما ستكتمل عودة جميع منسوبي الجامعة لمقرات عملهم بنسبة 100% يوم الأحد 22 شوال الجاري.

ووفقاً للخطة، تقوم كل جهة بتفعيل الدوام المرن لمنسوبيها، بحيث يتم تحديد فترات الدوام المرن من قبل مديري الإدارات بحسب المجموعات التالية:

  •  المجموعة الأولى تبدأ العمل الساعة 7:30 صباحاً.
  •  المجموعة الثانية تبدأ العمل الساعة 8:30 صباحاً.
  •  المجموعة الثالثة تبدأ العمل الساعة 9:30 صباحاً.

كما تم تعليق إثبات الحضور بالبصمة واستبدالها بالتوثيق اليدوي لدى المدير المباشر للجهة إلى يوم الخميس 26/10/1441 هـ.

وتضمنت الخطة التشغيلية للجامعة إرسال قوائم بأسماء المنسوبين لكل جهة إلى إدارة عمليات الموارد البشرية بعمادة الموارد البشرية لاعتمادها يوم الأحد 8/10/1441هـ.

وأكدت الجامعة عدم استقبال المستفيدين في مقرات العمل مع ضمان استمرارية العمل والتواصل معهم عبر الرد على الاستفسارات من خلال أنظمة التواصل لكل جهة وأن تستقبل المعاملات عن طريق نظام تيسير، والمعاملات ذات الصفة الورقية عبر مندوب/ة الكلية أو الإدارة.

وشددت الجامعة على جميع منسوبيها ومنسوباتها بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية الموصي بها من الجهات المعنية وضرورة الإفصاح عن جميع الحالات المخالطة أو المشتبه في إصابتها بالفيروس، وتعزيز التباعد الاجتماعي ومنع تجمعات العمل التي تزيد عن 3 موظفين.

كما دعت إلى ضرورة توثيق إنجاز العمل بشكل أسبوعي والرفع بذلك لوكيل الجامعة خلال الفترة من 8 – 26 /10/1441.

كما حددت الجامعة القطاعات التي تتوجب عودتها للعمل بنسبة 100% ابتداء من يوم الأحد 8/10/1441هـ وهي:

1- جميع مدراء العموم ومدراء الإدارات.
2- الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية
3- الإدارة العامة الخدمات.
4- الإدارة العامة للتشغيل والصيانة.
5- الإدارة العامة للمشاريع.
6- إدارة الرواتب والبدلات.

مع التأكيد على رفع تقرير بالحضور والانصراف لوكيل الجامعة في نهاية الأسبوع الأول لجميع إدارات الجامعة يوضح نسبة التزام الموظفين بتلك الإدارات.

Source: جامعة الجوف تعلن الخطة التشغيلية للعودة للعمل في جميع مقراتها 1441 هـ – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock