اعلن معنا
المناهج التعليمية

تذكير..أكاديمية نيوم تعلن عن برنامج تدريب منتهي بالتوظيف لخريجي الثانوية للرجال والنساء

أعلنت شركة “نيوم” اليوم، عن قرب انتهاء التسجيل في برنامجها التدريبي “نيوم للدبلوم المهني المنتهي بالتوظيف” الذي أعلن عنه مؤخراً، ضمن مبادراتها التدريبية لتأهيل وتدريب الكوادر الوطنية الشابة للعمل في مشروع نيوم.

وحددت ” الشركة” الأحد القادم ، آخر موعد لاستقبال الطلبات ، داعيةً الخريجين والخريجات من أبناء وبنات المنطقة للمسارعة في التسجيل عبر موقع أكاديمية نيوم هنا 

المناهج التعليمية

مشيرة إلى أن البرنامج يهدف إلى تطوير المعارف والمهارات الفنية لأكثر من 6000 متدرب خلال السنوات الخمس القادمة، بغرض توطين الوظائف في المجالات التي تخدم مشروع نيوم، وإشراكهم في بناء المشروع الأكبر من نوعه على مستوى العالم ، ويستقبل في عامه الأول نحو 1000 طالب وطالبة .

في ثلاثة تخصصات وهي السياحة ، والضيافة ، والأمن السيبراني ، حيث سيتلقى الطلاب تدريبهم في أكاديمية نيوم التي أعلن عنها في يناير من العام الجاري، بالشراكة مع كلٍ من المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني، وجامعة تبوك ، وتكون الأولية في القبول لأبناء منطقة نيوم وتبوك .

Source: تذكير..أكاديمية نيوم تعلن عن برنامج تدريب منتهي بالتوظيف لخريجي الثانوية للرجال والنساء – مدونة المناهج السعودية

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock