التعليم السعودي

كلية الحوسبة والمعلوماتية بالجامعة الإلكترونية تحتفل بتخريج (274) طالبًا وطالبة 

احتفلت الجامعة السعودية الإلكترونية افتراضيا عبر الاتصال المرئي اليوم، بتخريج (274) طالبًا وطالبة يمثلون الدفعة الخامسة في مرحلتي البكالوريوس والماجستير للعام الجامعي 1441 هـ، من طلبة كلية الحوسبة والمعلوماتية.

وهنأ رئيس الجامعة السعودية الإلكترونية المكلف الأستاذ الدكتور إبراهيم بن عبد العزيز المعيقل في كلمة له الخريجيين والخريجات وأسرهم ومن وقفَ خلفهم في هذا النجاح، وتمنى لهم التوفيق والسداد في حياتهم المستقبلية.

بعد ذلك، ألقى عميد كلية الحوسبة والمعلوماتية الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله البشر كلمة بين فيها أن ما تحقق يعود لفضل الله عز وجل ثم للجهود التي قدموها طيلة فترة دراستهم في الجامعة.

المناهج التعليمية
كلية الحوسبة والمعلوماتية بالجامعة الإلكترونية تحتفل بتخريج (274) طالبًا وطالبة

ودعاهم إلى خدمة وطنهم والمساهمة في تعزيز المجتمع التقني بشكل متقدم يتماشى مع تطلعات القيادة الرشيدة ويدعم الخطط المستقبلية للدولة.

وانطلقت مسيرة خريجي وخريجات كلية الحوسبة والمعلوماتية لمرحلتي البكالوريوس والماجستير افتراضياً، حيث تخرج من مرحلة الماجستير في تخصص أمن المعلومات (30) طالباً في فروع الجامعة بالرياض وجدة والدمام.

وفي البكالوريوس تخرج من تخصص تقنية المعلومات (244) طالبا وطالبة، بواقع ( 149) طالبا و(95) طالبة موزعين على فروع الجامعة في الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة وأبها والقصيم وتبوك والجوف

Source: كلية الحوسبة والمعلوماتية بالجامعة الإلكترونية تحتفل بتخريج (274) طالبًا وطالبة – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock